يتم التشغيل بواسطة Blogger.

يمكنك الان صناعة محتوى فيديو احترافي على اليوتيوب بالذكاء الاصطناعي مع Invideo

عملية تحرير الفيديو قد تبدو وكأنها مهمة صعبة للغاية، لكن هذا غير صحيح تمامًا. عند إنشاء مقاطع الفيديو لوسائل التواصل الاجتماعي، خصوصاً، إذا استخدمت الأدوات المناسبة، ستحصل على نتيجة رائعة بجهد أدنى. إذا استخدمت InVideo الان يمكنك  إنشاء فيديو بسرعة بواسطة الذكاء الاصطناعي عن طريق الكتابة فقط.


يمكنك الان صناعة محتوى فيديو احترافي على اليوتيوب بالذكاء الاصطناعي مع Invideo

كل ما عليك فعله هو إدخال النص الذي تريد عرضه والتركيز على كتابة الوصف أو السيناريو، وسيقوم الذكاء الاصطناعي بتحويل هذا النص إلى محتوى فيديو احترافي. الوصف الذي تكتبه سيحدد الموضوع العام والمحتوى الذي ترغب في عرضه في الفيديو.


بمجرد كتابة هذا الوصف أو النص، سيبدأ الذكاء الاصطناعي في تحويله إلى فيديو، ومن الممكن أن يشمل هذا الفيديو استخدام الصور، والفيديوهات، والنصوص التوضيحية، والمؤثرات البصرية المناسبة للمحتوى.



ببساطة وبعد التسجيل بالموقع كل ما عليك فعله هو إضافة النص الذي تريد صناعة المحتوى من خلاله، ومن ثم الضغط على  Generate video وسيتولى الذكاء الاصطناعي الباقي. يمكن أن يكون ذلك مفيداً جداً للأشخاص الذين يرغبون في إنشاء محتوى فيديو احترافي ولكن لديهم وقت محدود أو ليس لديهم المهارات الفنية اللازمة لصناعة الفيديوهات.



الفكرة بأكملها تبدو واعدة وتتيح للأشخاص إمكانية إطلاق قنوات على YouTube وإنشاء محتوى مثير وجذاب بطريقة سهلة وسريعة. الموقع يوفر خطط مجانية ومدفوعة كل ما عليك هو اختيار الخطة التي تناسبك والمباشرة بصناعة الفديو.



رابط Invideo

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك تعليقك هنا :

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو | كل ما يخص التقنية من اخبار وشروحات