Image Candy محرر الصور الوحيد عبر الإنترنت الذي تحتاجه لصورك

Image Candy تعديل الصور بدون برنامج

يتمتع الإنترنت بمحرر صور قوي ومميز يحمل ميزات رائعة ومجانية. وهو Image Candy يعتبر هذا الموقع محرر صور مجاني بنسبة 100 ٪ . يقودك فتح Candy إلى موقع ويب منظم يعرض جميع أدوات تحرير الصور المتاحة في صفحة واحدة  جذابة. تم تقسيم الخدمات المختلفة المعروضة إلى اقسام مرئية مباشرة على الصفحة المقصودة.

يقدم موقع Candy Image واجهة مستخدم خالية من الفوضى مع أيقونات جذابة لكل أداة. يمكنك الوصول إلى جميع الميزات الـ 15 المتوفرة مباشرة من الصفحة الرئيسية أو استخدام شريط Navbar في الأعلى.

Image Candy

لقد قمنا بتجميع قائمة كاملة من الميزات التي يقدمها Image Candy أدناه ، وإلى جانب تقديم أدوات يومية لاحتياجات معالجة الصور الخاصة بك ، فإن Image Candy لديها المزيد من المفاجآت في المتجر. القائمة الكاملة لأدوات تحرير الصور المتوفرة على صورة Candy كما هي:

1- محول الصورة

2- تغيير حجم الصورة

3- ضغط الصورة

4- إزالة الخلفية

5- صورة إلى PDF

6- ادراة الصورة

7- صورة الوجه

8- قص الصوره

9- أضافة نص

10- صورة العلامة المائية

11- مولد ميمي

12- تحويل Heic إلى JPG

13- محول DPI

14-صورة إلى نص

15- فيديو إلى GIF

بعد رؤية جميع الميزات المذكورة أعلاه ، لن ألومك على التفكير في أن Image Candy يجب أن يكون غير مجاني أو لديها بعض القيود. ومع ذلك فأن الموقع وميزاته مجانية بالكامل عبر الإنترنت بنسبة 100 ٪ ولا يعرض أي إعلانات أو حجم ملف محدد أو حدود زمنية. تابع الفيديو التالي شرحت فيه اهم خصائص الموقع:

@techview9 موقع سري يخفيه عنك اصحاب التصميم...#صور #صوره #تعديل_الصور #تقنية #تكنلوجيا ♬ الصوت الأصلي - تيك فيو - Tech View

لا يضيف موقع الويب حتى العلامة المائية الخاصة به إلى صورتك ، وهو شيء يقوم به محررو الصور الآخرين عبر الإنترنت أو يطلبون منك دفع ثمن استخدام هذه الأدوات.

بالنسبة لمستخدمي الهواتف فلا تقلقون، إذا لم يكن لديك جهاز الكمبيوتر الخاص بك معك ، فإن موقع Candy Image يعمل على الهواتف المحمولة أيضاً. الموقع مجاني بالكامل ويمكنك زيارة الموقع والتمتع بالادوات المجانية من الرابط التالي:

اخر تعديل للمقال بتاريخ 2024/07/17

تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات