كيفية تثبيت التطبيقات والالعاب الغير متوافقة والمقيدة في بلدك من متجر جوجل بلاي


إذا كنت ترغب في تنزيل لعبة جديدة رائعة أو تطبيق مميز على متجر بلاي ستور ، ولكن اكتشفت أن التطبيق لا يتوافق مع جهازك أو غير متوفر في بلدك ، فهذا لا يعني أنك بحاجة إلى الاستسلام. في هذه المقالة، سنعرض لك طريقتين تستطيع من خلالها تحميل اي تطبيق على متجر بلاي ستور من خلا طريقتين عن طريق تحميل ملف APK او من خلال استخدام تطبيقات.


قبل ان تقوم بتحميل التطبيقات

من المهم ملاحظة أنه في حين انك قمت باستخدام VPNs او  تحميل ملف APKs فهذة الخطوات جيدة فعلاً وتعتبر حل مثالي ، إلا أنهما ليسا الحل لجميع مشاكلك. ستجد أن بعض التطبيقات لا تتوافق مع جهازك - بغض النظر عن ما تفعله ، فلن تعمل أبداً. علاوة على ذلك ، يمكن أن يكون تنزيل ملفات APK خطيراً إذا كانت تأتي من مصادر  غير معروفة.


طريقة تحميل التطبيقات الغير متاحة في بلدك والمقيدة على هاتفك


اولاً:باستخدام تطبيقات VPN

تستخدم تطبيقات ال vpn لإخفاء موقعك ومن خلال هذة الخاصية يمكن خداع متجر Play ليعرض لك التطبيقات المقيدة في بلدك والمتاحة لبعض الدول هناك عدد قليل من تطبيقات VPN التي يمكنك استخدامها. واحد من بين افضل التطبيقات التي يمكنك الاعتماد عليها هو TunnelBear ، وسنشرح لك كيفية استخدامه للوصول إلى التطبيقات المقفلة في المنطقة في الدليل التالي:


تطبيق TunnelBear


1- قم اولاً بتحميل التطبيق من هنا وثبتة على هاتفك٠
2- قم بتشغيل التطبيق وانشاء حساب٠
3- ادخل على  الإعدادات > التطبيقات > متجر Google Play وقم بايقاف متجر بلاي ستور عن العمل وامسح ذاكرة التخزين المؤقت لمتجر.


4- التطبيق يعمل بالية رائعة بمجرد أن يتم نقل الدب إلى موقع VPN الجديد ، يمكنك الانتقال الى متجر Google Play وتحميل اللعبة او التطبيق الذي تبحث عنة٠

لنفترض انك أردت Hulu الغير متاح في بعض الدول حيث لا يمكن تثبيت التطبيق. ببساطةقم بتشغيل تطبيق TunnelBear وطبق الخطوات اعلاة، وستكون قادراً على تنزيل Hulu. قد لا يكون بمقدرك ايجاد بعض التطبيقات من خلال البحث مباشرة في متجر Play ، ولكن البحث عن اسم التطبيق و "متجر play" في متصفح Chrome سيظهر رابط التطبيق وستتمكن من النقر على هذا الرابط وتنزيل التطبيق وتثبيته.



ثانياً: تحميل التطبيقات والالعاب باستخدام متاجر بديلة



هناك الكثير من المتاجر البديلة التي توفر التطبيقات والالعاب تستطيع من خلالها تحميل ماتريد من العاب وتطبيقات بدون قيود. واليك ادناة قائمة بمجموعة من المتاجر البديلة مع شرح مفصل لكل متجر وكيفية استخدامة وطريقة التحميل:

تحميل متجر Bazaar لتحميل الألعاب المدفوعة والتطبيقات السرية.
تحميل متجر QooApp افضل متجر لتحميل العاب الانمي مجاناً للاندرويد.
تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.