تحميل متجر QooApp افضل متجر لتحميل العاب الانمي مجاناً للاندرويد


يعتبر متجر QooApp سوقاً بديلا لألعاب الفيديو الآسيوية وافضل بديل لمتجر بليي ستور الذي يوفر العاب الانمي مجاناً، حيث يتيح لك إمكانية تحميل العديد من ألعاب الأندرويد مباشرة من على هاتفك. هكذا ستجد ألعابا مستوحاة من وSaint Seiya Dragon Ball وOne Piece، وNaruto وهذه مجرد أمثلة من مجموعة الالعاب العديدة المتاحة على هذا المتجر.


مميزات متجر QooApp افضل متجر بديل بلاي ستور لإلعاب الأنمي


يتميز متجر QooApp بطريقة إستعمال بسيطة وتنقسم واجهة المتجر إلى تبويبات مختلفة. في التبويب الأول ستجد قائمة تضم جميع ألعاب الفيديو مرتبة بحسب شعبيتها، فيما ستجد في التبويب الثاني، قائمة الألعاب التي ستصدر قريباً، أما التبويب الثالث فهو مخصص لمختلف المناسبات.


مع هذا المتجر لن تحتاج لإنشاء حساب قبل البدء في تحميل أي من هذه الألعاب فكل ما عليك فعله هو النقر على زر تحميل اللعبة الذي تريد الحصول عليها ثم سيقوم التطبيق بتحميل اللعبة على هاتفك بصيغة الـ APK. لتتمكن مباشرة من بدء اللعب على أية لعبة قمت بتحميلها.

متجر QooApp هو بديل مميز جداً مثير للاهتمام  لتحميل ألعاب الفيديو على الأندرويد. لكن تبقى الإشارة إلى أن معظم الألعاب التي ستجدها هنا ستكون باليابانية، والصينية، أو الكورية والقليل من الالعاب متوفرة باللغة الانجليزية. كما انة متجر مجاني للتحميل ومتوفر من الرابط التالي:

تحميل متجر QooApp
تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.