إضافات جوجل كروم لتطبيق WhatsApp Web لتحقيق أقصى استفادة

إضافات جوجل كروم

في عالم اليوم الرقمي ، يعد التواصل الفعال أمراً ضرورياً لنجاح الأعمال. أصبح WhatsApp Web أداة مهمة وأساسية تبقيك على اتصال مع من ترغب من خلال الكمبيوتر وبدون الحاجة الى استخدام الهاتف. لكن هل تعلم أن هناك طرقاً لجعل واتساب ويب أكثر قوة؟ كل هذا سيكون من خلال إضافات جوجل كروم.

يمكن لهذه الإضافات أن تتفوق على تجربة تطبيق WhatsApp الخاصة بك، وإضافة ميزات لا يمكننا العثور عليها في إصدار الويب من التطبيق. بشكل عام تشبه إضافات جوجل كروم ملحقات متصفح سفاري، تساعدنا على تسهيل سير العمل وزيادة الإنتاجية. لذا اليك إضافات جوجل كروم لتطبيق WhatsApp Web.

أفضل إضافات جوجل كروم لتطبيق WhatsApp Web

إذا كنت ترغب في تحقيق أقصى استفادة من WhatsApp Web، فإن إضافات جوجل كروم هذه هي ما تحتاجه.

 1  - Prime Sender

Prime Sender

تتيح لنا هذه الإضافة إنشاء سلسلة من الردود السريعة على رسائل WhatsApp التي تصل الينا. ستظهر هذه الردود أعلى النص بحيث يكون الرد على رسائلنا أسرع وأسهل بكثير، مما يسهل محادثاتنا مع بقية الأشخاص.

كما أن هذه الإضافة لديها واحدة من أكثر وظائف التطبيق المتوقعة والتي لم تصل بعد إلى النسخة العادية، وهي القدرة على جدولة الرسائل. تمنحنا Prime Sender خيار تحديد جدول زمني نشير فيه إلى الوقت واليوم الذي نريد إرسال الرسالة المعنية فيه، حتى لا ننسى أبدًا إرسال تلك الرسالة المعلقة لدينا.

إضافات جوجل كروم Prime Sender

خيار آخر مثير للاهتمام هو أنه تسمح لنا بإضافة الأرقام التي نريد إرسال رسالة إليها عن طريق استيرادها مباشرة من ملف Excel . وهذا خيار موصى به للغاية، خاصة عندما نستخدم WhatsApp لأغراض تجارية.

إذا كان لديك عمل تجاري وتستخدم أداة WhatsApp Web كوسيلة للتواصل مع عملائك، فسوف تصبح هذه الإضافة ضرورية بالنسبة لك. هناك أدوات أخرى تقدم لنا وظائف مماثلة، ولكنها مدفوعة، في حين أن هذه الأداة مجانية تماماً و يمكنك تنزيلها من زر التنزيل ادناه:

 2  - WhatsAdd

إضافات جوجل كروم WhatsAdd

يمكن أن يكون هذا الإضافة أكثر فائدة حتى إذا كنت تستخدم التطبيق شخصياً. تسمح لك أيضاً بإنشاء رسائل مسبقة يمكنك إرسالها لاحقاً بنقرة واحدة فقط. يمكنك أيضاً تغيير اختصارات لوحة المفاتيح للرموز التعبيرية ، بحيث، على سبيل المثال، عندما تكتب في لوحة المفاتيح في مربع النص، يتم إرسال رمز ابتسامة، بحيث تكون محادثاتك أسرع بكثير.

يمكنك أيضاً استخدام النص الغامق أو المائل أو الذي تحته خط بطريقة أبسط بكثير مما نستخدمه في WhatsApp من هاتفنا المحمول. هناك خيار آخر يمكن أن يكون مناسباً جداً وهو تنزيل جميع الصور التي وصلت إلينا في نفس الدردشة مرة واحدة .

يمكننا أيضاً فحص وإحصاء جميع الرسائل التي وصلت إلينا في الدردشة. باختصار،WhatsAdd إضافة متكاملة إلى حد ما وننصحك بتجربتها.

 3  - WA Web Plus

إضافات جوجل كروم WA Web Plus

توفر إضافة جوجل كروم هذه العديد من الوظائف المثيرة للاهتمام، خاصة فيما يتعلق بالخصوصية. تقدم خاصية عدم الظهور بشكل "متصل" على الإنترنت حتى لا يتمكن الآخرون من معرفة متى نكون متصلين بالإنترنت. كما تقوم بطمس الرسائل والصور مثل صورة الملف الشخصي للأشخاص الذين نتحدث معهم.

كذلك توفر إمكانية إضافة خلفيات مخصصة لجميع المحادثات على WhatsApp، وهو أمر يمكن القيام به عادةً على تطبيق واتساب للهاتف ولكن ليس على جهاز الكمبيوتر. توفر أيضاً إضافة ردود أفعال على الرسائل على شكل رموز تعبيرية ، بحيث تتمتع المحادثات التي تجريها مع أصدقائك بلمسة أكثر متعة.

WA Web Plus

خيار آخر لدى هذه الأداة هو أنها تسمح بنشر عدد غير محدود من الرسائل في الجزء العلوي من الشاشة ، دون القيود التي يفرضها التطبيق. توفر أيضاً خاصية بدء محادثات مع المستخدمين الذين لم يتم حفظ ارقامهم في قائمة جهات الاتصال.

 ختاماً لا تنسى متابعة صفحاتنا وحساباتنا على   Facebook أو WhatsApp أو Twitter (X) أو زيارة قناة Telegram الخاصة   بنا للبقاء على اطلاع بأحدث أخبار التكنولوجيا.

تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات