إصدار النسخة التجريبية الثانية من iOS 18 مع ميزة iPhone Mirroring

إصدار النسخة التجريبية الثانية من iOS 18 مع ميزة iPhone Mirroring

تم الإعلان عن نظام التشغيل iOS 18  في مؤتمر WWDC 2024، والآن أصبح الإصدار التجريبي الثاني متاحاً للمطورين. من بين التغييرات الجديدة في iOS 18، يمكننا أن نذكر التخصيص المحسن للشاشة الرئيسية ومركز التحكم المعدل وكذلك الميزات الجديدة في iMessage التي وصلت مع تحديث iOS 18.

تقوم Apple بإصدار تحديثات تجريبية جديدة طوال هذه الفترة وذلك للاستعداد الى إطلاق الإصدار العام لنظام التشغيل iOS 18 في سبتمبر 2024. يقوم كل تحديث جديد في النظام بإضافة ميزات جديدة وإصلاحات للأخطاء على النظام.

تحديث iOS 18 beta 2

أصدرت شركة أبل تحديث iOS 18 beta 2 رقم الإصدار 22A5297f والذي يدعم iPhone Mirroring وSharePlay. قد يواجه المستخدمون الذين يستخدمون الإصدار التجريبي من iOS 18 على أجهزة iPhone الخاصة بهم مشكلات في الأداء والاستقرار لذلك يتوجب عمل نسخة احتياطية من النظام.

كيفية تنزيل وتثبيت iOS 18 Beta 2

كالعادة ، وكما قلنا يجب أن تتأكد من عمل النسخ الاحتياطي لـ iPhone أو iPad إلى iCloud وجهاز الكمبيوتر الخاص بك، ثم اتبع الخطوات التالية:

 1  - افتح "الإعدادات" على الهاتف.

 2  - انتقل إلى "عام" ثم حدد "تحديث البرنامج".

 3  - اختر "تحديث الآن" لتنزيل وتثبيت iOS 18 Beta 2 على الهاتف.

 4  - قم بإعادة تشغيل الهاتف لإكمال التثبيت.


تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات