📁 آخر الأخبار

يقوم هذا التطبيق بفحص البطارية لمعرفة السرعة التي يدعمها شحن هاتفك

برنامج فحص بطارية الهاتف
 

يعد الشحن السريع للبطارية أحد عناصر الهواتف المحمولة التي تطورت بشكل كبير في السنوات الأخيرة. يعد هذا أمراً أساسياً في الاستخدام اليومي للهاتف الذكي، لأنه يسمح لك بتقليل وقت الانتظار عند شحن الهاتف. كلما زاد الشحن السريع الذي يدعمه الجهاز، قل الوقت الذي يستغرقه الشاحن للوصول إلى 100%. ولكن هل تعرف ما هو الشحن السريع الذي يدعمه هاتفك المحمول ؟.

بعد ان عرفنا أفضل طريقة للحفاظ على شحن الهاتف وزيادة عمر البطارية لأطول فترة ممكنة. يمكنك الان معرفة ما هي الطاقة التي تدعمها بطارية هاتفك الذكي عند الشحن، يمكنك الاستعانة بتطبيق مجاني يخبرك بذلك في غضون ثواني معدودة. إنه تطبيق يمكن أن يساعدك في تحقيق أقصى استفادة من الشحن السريع والبطارية، كما يوفر لك أيضاً بيانات مثل حالة الشاحن الذي تستخدمه والمستوى الصحي للبطارية.


كيف تعرف السرعة التي يدعمها شحن هاتفك الاندرويد

يمكنك فحص البطارية لمعرفة الشحن السريع الذي يدعمه هاتفك من خلال تطبيق Electron وهو تطبيق مجاني الذي يجب عليك تنزيله إذا كنت تريد معرفة السرعة التي يدعمها شحن هاتفك المحمول، مع توفير المعلومات الأخرى ذات الصلة بالبطارية. إنه تطبيق متاح لأجهزة Android ويمكنك تنزيله بشكل مريح من الرابط التالي إلى متجر Play.


بمجرد تنزيله وتثبيته يقوم التطبيق بمعايرة البطارية ويقوم بعمل ذلك تلقائياً ويستغرق بضع ثوانٍ فقط، ولن تضطر إلى الانتظار لفترة طويلة. وهذا كل شيء، بمجرد الانتهاء من المعايرة، سيكون لدى تطبيق الكترون أهم البيانات حول بطارية الجهاز.

في الصفحة الرئيسية، ضمن قسم "عام"، ستتعرف على مستوى البطارية الحالي وحالتها الصحية وسعتها بالملي أمبير ودرجة حرارتها ونوع البطارية. إذا كان الهاتف قيد الشحن، فستتمكن أيضاً من معرفة نوع الشحن الذي يستخدمه.

تطبيق Electron فحص حالة البطارية

يمكنك من قسم "الشحن" معرفة التيار ومتوسط التيار وسرعة الشحن وحالة الشحن الحالية ومصدر الطاقة وما إذا كان الشاحن الذي تستخدمه جيد أم لا. يعتبر هذا القسم ضروري، لأنه يخبرك ما هو الحد الأقصى للشحن السريع الذي يدعمه الجهاز. في حال وجود مشكلة سترى في الشاشة، انه لا يتم الشحن بأقصى سرعة ممكنة بسبب الحالة المعيبة للشاحن.

لدى Electron أدوات وقسم خاص أيضاً يقدم لك بعض النصائح للعناية ببطارية هاتفك الذكي. أخيراً، كذلك يمكنك تغيير اللغة والموضوع ووحدة درجة الحرارة، بالإضافة إلى إعادة المعايرة من التطبيق.

ختاماً لا تنسى متابعة صفحاتنا وحساباتنا على Facebook أو WhatsApp أو Twitter (X) أو زيارة قناة Telegram الخاصة بنا للبقاء على اطلاع بأحدث أخبار التكنولوجيا.

تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات