اجراء اول مكالمة فيديو بواسطة الانترنت الفضائي من ستارلنك عبر الأقمار الصناعية

اجراء اول مكالمة فيديو بواسطة الانترنت الفضائي من ستارلنك عبر الأقمار الصناعية
 

تم اجراء اول مكالمة فيديو بواسطة الانترنت الفضائي من ستارلنك عبر الأقمار الصناعية. حيث تعمل شركة SpaceX و شركة خدمات الاتصال والإنترنت في ألمانيا T-Mobile على التغطية الوطنية للإنترنت عبر الأقمار الصناعية في الولايات المتحدة حالياً.  تم نشر مقطع فيديو على حساب شركة SpaceX على شبكة التواصل الاجتماعي X ، عن إجراء مكالمة فيديو على منصة الإنترنت عبر الأقمار الصناعية Starlink دون أي أجهزة خاصة وبشكل تجريبي.



وكتبت شركة سبيس أكس على تويتر "تم إكمال أول مكالمة فيديو على منصة X من خلال Starlink مباشرة من الأقمار الصناعية الى الهواتف المحمولة! نحن متحمسون للبدء في العمل مع TMobile في وقت لاحق من هذا العام 🛰️🌎".


هذا ومن المتوقع أن نسمع في المستقبل غير البعيد أخباراً مهمة عن تعاون T-Mobile وSpaceX للوصول المباشر إلى القمر الصناعي إنترنت.



ختاماً لا تنسى متابعة صفحاتنا وحساباتنا على Facebook أو WhatsApp أو Twitter (X) أو زيارة قناة Telegram الخاصة بنا للبقاء على اطلاع بأحدث أخبار التكنولوجيا.


تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات