Poco Pad جهاز لوحي من شاومي بسعر معقول ينافس الآيباد - السعر والمواصفات

لوحي بوكو باد
 

بعد ان أعلنت عن هاتف Poco F6 Pro تم اطلاق أول جهاز لوحي من شركة بوكو بشكل رسمي، اللوحي الجديد يسمى Poco Pad مزود بنظام HyperOS وسيأتي مع الجيل الثاني من شرائح Snapdragon 7s مدعوم بشريحة Qualcomm متوسطة المدى، و 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 جيجابايت من مساحة التخزين هي ميزاته الأخرى. ومع ذلك، يمكن زيادة مساحة التخزين حتى 1.5 تيرابايت باستخدام بطاقة microSD.


يستخدم لوحي بوكو شاشة بقياس 12.1 بوصة وبتردد 120 هرتز وبدقة 2650 × 1600 بكسل ونسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 16:10، وفي محتوى HDR فهو يدعم درجة سطوع قصوى تصل إلى 600 من شدّة الإضاءة المنبعثة من وحدة المساحة للسطح المضيء، كما يتم استخدام لوحة Gorilla Glass 3 لحماية الشاشة من الخدوش.


شاشة بوكو باد

تشتمل مواصفات لوحي Poco Pad الأخرى هو احتوائه على بطارية بسعة 10000 مللي أمبير في الساعة مع دعم شحن سلكي بقدرة 33 واط ومستشعر كاميرا مزدوجة بدقة 8 ميجا بكسل مع تسجيل فيديو بمعدل 30 إطاراً في الثانية (كلا العدستين). للمساعدة في تحسين الاستخدام والحد الأقصى من إنتاجية الجهاز اللوحي، تقدم Xiaomi قلماً ذكياً يمكن شراؤه بشكل منفصل.


يأتي بوكو باد مزود بأربعة مكبرات صوت ستريو مع Dolby Atmos لتوفر تجربة صوتية رائعة. يأتي Poco Pad بوزن 571 جرام وتصميم معدني نحيف متكامل، ويأتي بلونين هما الرمادي الجرافيتي والأزرق المحيطي. سعر Poco Pad سيكون 299 دولار.

سعر Poco Pad

تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات