الكشف عن Poco F6 Pro هاتف شاومي الجديد 2024 الذي ينافس الكبار

مواصفات وسعر هاتف Xiaomi Poco F6 Pro

كشفت شركة شاومي عن هاتف Poco F6 Pro في حفل خاص أقيم في دبي . الطراز Pro من هاتف شاومي الجديد 2024 سيتوفر باللونين الأسود والأبيض، ويحتوي على لوحة خلفية زجاجية.


من النظرة الأولى، يبدو أن Poco F6 Pro هو نسخة معدلة من Redmi K70 ؛ هاتف محمول تم الكشف عنه للسوق الصينية في أوائل ديسمبر. في هذا المقال سنتعرف على مواصفات وسعر هاتف بوكو اف 6 برو.


مواصفات وسعر هاتف Xiaomi Poco F6 Pro

يستخدم Poco F6 Pro شاشة OLED مقاس 6.67 بوصة بدقة 1440 بكسل + مع معدل تحديث 120 هرتز وذروة سطوع تبلغ 4000 شمعة وسطوع نموذجي يبلغ 1200 شمعة. تقول شركة Xiaomi أن شاشة F6 Pro يمكنها عرض 68 مليار لون (عمق ألوان 12 بت) وتدعم وضعاً خاصاً للمس أثناء المطر.


مواصفات وسعر هاتف بوكو اف 6 برو

من ناحية المعالج يأتي Poco F6 Pro مزوداً بمعالج Snapdragon 8 من الجيل الثاني (الجيل السابق لشركة Qualcomm) وهو أول هاتف Poco مزود بذاكرة وصول عشوائي (RAM) تبلغ 16 جيجابايت ومساحة تخزين تبلغ 1 تيرابايت (يحتوي هذا الهاتف أيضاً على تكوينات مع 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و256 أو مساحة تخزينية 512 جيجا).


يعد الجيل الثاني من Snapdragon 8 في Poco F6 Pro أقدم من الجيل الثالث من Snapdragon 8s في Poco F6، ومع ذلك فهو يستخدم وحدة رسومات أفضل ويوفر تردداً أكبر في وحدة المعالجة المركزية.


يولي Poco F6 Pro اهتماماً خاصاً بالذكاء الاصطناعي ويدعم الميزات المثيرة القائمة على هذه التقنية؛ بما في ذلك تحرير الصور وحذف العناصر الغير المرغوب فيها.



تم تجهيز طراز Xiaomi Poco F6 Pro ببطارية تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير مع شحن بقوة 120 واط ويأتي مع البطارية شاحن في علبة الهاتف. تستغرق عملية الشحن الكاملة لـ Poco F6 Pro تقريباً 19 دقيقة فقط ولا يوجد نظام شحن لاسلكي.


تم تجهيز Poco F6 Pro بكاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل وفتحة عدسة f/1.6 ونظام تثبيت الصورة البصري (OIS) على اللوحة الخلفية. يحتوي هذا الهاتف على كاميرا فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل وفي الجزء العلوي من الشاشة نرى كاميرا سيلفي بدقة 16 ميجابكسل. بالنسبة لسعر هاتف بوكو اف 6 برو فيمكنك التعرف عليه من الصورة ادناه:


سعر هاتف بوكو اف 6 برو

ختاماً لا تنسى متابعة صفحاتنا وحساباتنا على Facebook أو WhatsApp أو Twitter (X) أو زيارة قناة Telegram الخاصة بنا للبقاء على اطلاع بأحدث أخبار التكنولوجيا.

تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات