الكشف عن لابتوب سيرفس 2024 بتصميم جديد ولوحة لمس احترافية ومعالج ARM

لابتوب سيرفس 2024
 

كشفت شركة مايكروسوفت النقاب عن أحدث جيل من أجهزة لابتوب سيرفس 2024 في المؤتمر الخاص بها. سيكون هذا اللابتوب متاحاً في نماذج مزودة بشرائح Snapdragon X Elite وX Plus من شركة Qualcomm، وسيكون أحد أجهزة CoPilot + PC الأولى في السوق.


يتميز لابتوب سيرفس 2024 بإطارات أنحف ولوحة لمس حساسة للضغط وقدرات الذكاء الاصطناعي المثيرة . يمكن اعتبار لابتوب سيرفس 2024 بمثابة الخطوة الأكثر جدية التي اتخذتها مايكروسوفت في تطوير أجهزة ونظام ويندوز.


تتمتع أجهزة CoPilot + PC بعدة قدرات خاصة وفريدة من نوعها في مجال الذكاء الاصطناعي. بما في ذلك ميزة الاستدعاء الجديدة، والتي يمكنها تذكر كل ما تراه وتفعله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وترجمة اللغات المختلفة، وتطبيق التأثيرات المتقدمة على الفور في Windows Studio.

الكشف عن لابتوب سيرفس 2024 بتصميم جديد ولوحة لمس احترافية ومعالج ARM
الصورة بواسطة: مايكروسوفت

الجيل الجديد من لابتوب سيرفس 2024 يتمتع بحواف رفيعة ذات زوايا دائرية ولوحة المفاتيح مزودة بلوحة لمس كبيرة تمتلك ردود فعل لمسية مشابهة لجهاز MacBook . يستخدم هذا الكمبيوتر المحمول منفذ USB-A ومنفذين USB-C ومقبس سماعة رأس ومنفذ Surface Connect.


وتقول مايكروسوفت أن لابتوب سيرفس 2024 الجديد "أسرع بنسبة 80 بالمائة من الجيل السابق" ويوفر "ما يصل إلى 22 ساعة من تشغيل الفيديو دون اتصال بالإنترنت." بالإضافة إلى شاشته، يدعم لابتوب سيرفس 2024 الجديد الاتصال بثلاث شاشات بدقة 4K.


يأتي جهاز لابتوب سيرفس 2024 الجديد بموديلات مقاس 13 بوصة و15 بوصة. ويحتوي الطراز مقاس 13 بوصة على شاشة أكبر من جهاز Surface Laptop 5، وقد زادت أبعاده من 13.5 بوصة إلى 13.8 بوصة، وهذا ممكن بفضل ترقق الحواف.


الكشف عن لابتوب سيرفس 2024 بتصميم جديد ولوحة لمس احترافية ومعالج ARM
الصورة بواسطة: مايكروسوفت

يأتي طراز الكمبيوتر المحمول الجديد من مايكروسوفت مزوداً بإصدار 24H2 من نظام التشغيل ويندوز 11. بالنسبة للذكاء الاصطناعي فلن يتم تمكين العديد من ميزات Copilot+ AI على الجهاز حتى أواخر عام 2024، عندما يتم إصدار إصدار 24H2 على نطاق واسع.


يدعم جهاز لابتوب سيرفس 2024 الجديد ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 32 جيجابايت وشبكة Wi-Fi 7. سيتمكن المستخدمون من الوصول إلى الإصدارات الأصلية من برامج Adobe الشهيرة، بما في ذلك برنامج Photoshop وLightroom وFirefox. ويبلغ سعر حاسوب مايكروسوفت المحمول الجديد 999 دولاراً للطراز 13.8 بوصة، و1199 دولاراً للطراز 15 بوصة.


ختاماً لا تنسى متابعة صفحاتنا وحساباتنا على Facebook أو WhatsApp أو Twitter (X) أو زيارة قناة Telegram الخاصة بنا للبقاء على اطلاع بأحدث أخبار التكنولوجيا.

تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات