كيفية تعطيل بحث محرك Bing في قائمة ابدأ لنظام ويندوز 11

تعطيل بحث محرك Bing في قائمة ابدأ لنظام ويندوز 11


اذا كنت تبحث كيفية تعطيل بحث محرك Bing في قائمة ابدأ في نظام ويندوز 11 فأنت في الموضوع المناسب. يعمل الإصدار الجديد من نظام ويندوز 11 بشكل جيد حقاً، ولكن ليس كل شيء على ما يرام وهناك شيء يكرهه البعض وهو البحث التلقائي لـ Bing في قائمة ابدأ "Start". في هذا المقال سنعلمك كيفية تعطيل بحث محرك Bing في قائمة البداية لنظام ويندوز 11 .



تعتبر عملية إلغاء تنشيط بحث Bing في قائمة ابدأ بسيطة، على الرغم من أنه سيكون من الضروري إجراء بعض التعديلات والتغييرات التي قد تبدو معقدة للغاية بالنسبة لبعض المبتدئين. على أية حال، لقد قمنا بتبسيط الخطوات بحيث ستكون بسيطة قدر الإمكان ويمكن لأي شخص إلغاء تنشيط بحث Bing بكل سهولة. الشيء الوحيد الذي يجب أن تضعه في الاعتبار هو أنه يتعين عليك اتباع الخطوات ادناه حرفياً. لنبدأ.



 خطوات تعطيل بحث Bing في قائمة ابدأ لنظام التشغيل Windows 11



الدخول إلى Registry Editor الخاص بنظام التشغيل Windows 11
الدخول إلى Registry Editor

الخطوة الأولى هي الدخول إلى "Registry Editor" الخاص بنظام التشغيل Windows 11، والطريقة السهلة للوصول إلى هذا القسم هي البحث عنه مباشرة في قائمة ابدأ،  قم بكتابة Registry Editor في خانة البحث وسيظهر لك وما عليك سوى النقر نقراً مزدوجاً فوقه. لدخول هذا القسم.


الان وبعد الدخول  ما عليك فعله هو كتابة الامر التالي:


 HKEY_CURRENT_USER\SOFTWARE\Microsoft\Windows\CurrentVersion\Search


في الشريط العلوي حيث تظهر كلمة "Computer" ثم اضغط على زر Enter لنقلك إلى القسم الذي تريد زيارته.


كيفية تعطيل بحث محرك Bing في قائمة ابدأ لنظام ويندوز 11


بعد القيام بذلك، سينقلك إلى قسم جديد داخل Registry  في Windows 11، الآن يجب عليك النقر بزر الماوس الأيمن على مجلد البحث "Search" أو على مساحة فارغة داخل السجل حتى تظهر قائمة السياق التي ستوفر لك هذه الخيارات:


  • String value
  • Binary value
  • DWORD value (32-bit)
  • DWORD (64-bit) value
  • Multiple string value
  • Expandable string value


كيفية تعطيل بحث محرك Bing في قائمة ابدأ لنظام ويندوز 11


ما يهمنا هو إضافة جديدة DWORD value (32-bit)، لذلك سنضغط على هذا الخيار. سيؤدي القيام بذلك إلى فتح قائمة أخرى حيث يتعين علينا إدخال اسم القيمة والمعلومات والقاعدة. في هذا القسم سيكون عليك ملء النموذج التالي:


Value name: BingSearchEnabled     

Value information: 0     

Base: Hexadecimal     




بعد القيام بذلك بشكل صحيح، سيتم إنشاء قيمة جديدة داخل  Registry  في Windows 11 في قسم Search وبهذا ستكون قد قمت بتعطيل بحث Bing في قائمة ابدأ في ويندوز 11 . للتأكد من أن كل شيء صحيح، ما عليك سوى استخدام هذه القائمة وإجراء بحث.


كيفية تعطيل بحث محرك Bing في قائمة ابدأ لنظام ويندوز 11


الآن، عند البحث عن أي نوع من التطبيقات أو البرامج، فإن ما ستعرضه قائمة ابدأ في ويندوز 11 هو الخيارات الموجودة داخل النظام نفسه.



تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات