محاكي Gamma للعب ألعاب PS1 الكلاسيكية على جهاز ايفون

محاكي ps1 للايفون

بعد أن قررت آبل مؤخراً السماح لتطبيقات المحاكي بالتثبيت على متجر أبل ستور، فقد أصبحت ظاهرة المحاكيات امر شائع حول العالم. ومنذ ذلك الحين، حققت المحاكيات شعبية هائلة، وبخاصة محاكي PS1 للايفون.


تم إطلاق محاكي Gamma على متجر التطبيقات لنظام iOS، وهو محاكيps1 للايفون لتجربة ألعاب بلايستيشن 1 على هاتف لآيفون أو الآيباد. في هذا الموضوع سوف نستكشف ما هو محاكي Gamma وكيفية تثبيت الألعاب عليه.


كيف تحصل على محاكي Gamma لأجهزة iPhone؟


يمكنك تحميل محاكي ps1 للايفون الان من متجر أبل ستور. يتوفر محاكي Gamma لألعاب PS1 مجاناً، فقط ستحتاج إلى فتح متجر التطبيقات على هاتفك الآيفون أو الآيباد من زر التحميل ادناه:

كيفية استخدام محاكي Gamma


بالنسبة لتشغيل المحاكي فعلياً، فإنه أمر بسيط جداً. تشبه إعدادات محاكي Gamma إعدادات محاكي Delta، وتحتاج فقط إلى اتباع بعض الخطوات البسيطة.


- قم بتحميل ملفات الألعاب من المواقع التالية : Romspedia و Emuparadise على هاتف الآيفون أو الآيباد.

- افتح تطبيق محاكي Gamma.

- اضغط على زر الزائد في الزاوية العلوية اليمنى.

- اضغط على "Files".

- انتقل إلى موقع ملف ROM الخاص بك في الملفات.

- اضغط على كل ملف ROM الذي ترغب في تحميله في Gamma.

- اضغط على "Open" في الزاوية العلوية اليمنى.


بمجرد الانتهاء من هذه الخطوة، ستكون الملفات الخاصة بالألعاب (ROMs) موجودة في مكتبة Gamma ويمكن النقر عليها لفتحها واللعب بها. لا توجد خطوات إضافية مطلوبة لتشغيل أي لعبة بلايستيشن 1 مع Gamma.

أسئلة واجوبة عن محاكي Gamma

من الناحية النظرية، نعم. على الرغم من أن العديد من التقييمات في متجر التطبيقات iOS تشير إلى أن استخدام وحدات التحكم Bluetooth يتسبب في تعطل المحاكي. لكن لم يحدث أي عطل خلال اختبارات محاكي Gumma.

نعم، هناك العديد من المحاكيات التي تسعى حالياً للحصول على الموافقة لإضافتها إلى متجر تطبيقات iOS. من المتوقع أن تصل Folium و iDOS و Ignited و PPSSPP و Provenance و RetroArch إلى متجر التطبيقات قريباً.

تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات