كيفية استخدام مايكروسوفت Copilot في تطبيق تيليجرام

كيفية استخدام مايكروسوفت Copilot في تطبيق تيليجرام
 

أصبح روبت الذكاء الاصطناعي الشهير كوبايلوت من مايكروسوفت متوفراً على تطبيق تيليجرام، فقد أطلقت Microsoft للتو برنامج الدردشة الآلي الخاص بها ضمن خدمة المراسلة الفورية التي تنافس تطبيق واتساب. سيتمكن أي مستخدم لديه Telegram من الوصول إلى Copilot بدون الحاجة إلى تثبيت التطبيق الخاص به الموجود في Play Store أو App Store.

خطوات استخدام مايكروسوفت Copilot في تطبيق تيليجرام


 1  - من الضروري الوصول إلى Copilot على تطبيق تيليجرام، وللقيام بذلك، ما عليك سوى الضغط هنا . اعتماداً على الجهاز الذي تستخدمه، سيتم فتح علامة تبويب للمتصفح أو تطبيق Telegram مباشرةً ، وفي كل الأحوال لن يكون من الضروري التقدم إلا باتباع الخطوات التي تظهر على الشاشة .


 2  - بعدها سيتم فتح ربوت Copilot في تيليجرام، كل ما عليك فعله هو الضغط على زر Start للبدء.

خطوات استخدام مايكروسوفت Copilot في تطبيق تيليجرام
استخدام مايكروسوفت Copilot في تطبيق تيليجرام
 3  - قم بمشاركة رقم هاتفك مع روبوت Copilot،بعدها سيكون كل شيء جاهزاً للعمل ويمكنك استخدامه لما تريد. كذلك أنشأت Microsoft صفحة يمكنك من خلالها رؤية كل ما يمكن لـ Copilot فعله لـ Telegram، لذا يمكنك دائماً الرجوع إليها إذا لم تكن لديك أي فكرة عن إمكانيات برنامج الدردشة الآلي Copilot الذي يعمل بالذكاء الاصطناعي.

ضع في اعتبارك أن هذه النسخة من Copilot هي قيد التطوير، وهي في مرحلة تجريبية لذا فمن المحتمل أن تظهر أخطاء أو لا تعمل بشكل صحيح. لقد فرضت Microsoft حدًا أقصى يبلغ 30 رداً يومياً ، لذا يجب أن تكون على معرفة بها عند استخدام Copilot على Telegram.


ختاماً لا تنسى متابعة صفحاتنا وحساباتنا على Facebook أو WhatsApp أو Twitter (X) أو زيارة قناة Telegram الخاصة بنا للبقاء على اطلاع بأحدث أخبار التكنولوجيا.

تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات