يتم التشغيل بواسطة Blogger.

باستخدام محاكي Yuzu على الاندرويد يمكنك تجربة العاب نينتندو سويتش مجاناً - 2024

محاكي نينتندو سويتش للأندرويد
 محاكي Yuzu على الاندرويد


إذا كنت تعتقد أن تشغيل ألعاب نينتندو سويتش على نظام اندرويد يعتبر شيئاً من الماضي وأنه لا يمكنك اللعب بها الآن ، بسبب الحملة التي قادتها نينتندو على المحاكيات واغلاق اغلبها، فأنت مخطئ. محاكي Yuzu لجهاز نينتندو سويتش أفضل محاكي يمكنك استخدامه على هاتف الاندرويد واللعب بألعاب Nintendo Switch.


سابقاً كان محاكي Yuzu متاحاً بالفعل لأجهزة الكمبيوتر قبل دخول عالم هواتف الاندرويد. في هذا الموضوع ، سنشارك معك ما إذا كان بإمكانك تثبيت واستخدام محاكي Yuzu على هاتف الاندرويد الخاص بك الخاص بك أم لا. فلنقم بالاستكشاف.



ما هو محاكي Yuzu؟


محاكي Yuzu هو محاكي لجهاز نينتندو سويتش يساعدك على تشغيل ألعاب Nintendo على هواتف الاندرويد و على أنظمة التشغيل Windows و Linux أيضاً. للأسف، تعرضت Yuzu لدعوى قضائية من قبل شركة Nintendo في فبراير 2024، والتي تم التوصل لتسوية فيما بعد بعد أن وافقت Yuzu على سحب المحاكي من متجر Play وإزالة صفحتها على Github. لكن ؟


محاكي Yuzu نينتندو سويتش
نينتندو سويتش


من الحسن حظنا في عالم الإنترنت أنه بمجرد وجود شيء ما، فأنه يصعب التخلص منه تماماً. هناك العديد من مواقع الاستضافة من جهات ثالثة التي لا تزال تحتوي على محاكي Yuzu لجهاز Nintendo Switch. ومع ذلك، ليست كل تلك المواقع آمنة. لذلك، في هذا الدليل، قدمنا الرابط الأفضل والأكثر أماناً الذي يمكنك استخدامه لتنزيل محاكي Yuzu. يجب أن تتذكر شيئاً واحداً، وهو أنه نظراً لعدم عمل المطورين على المحاكي بعد الآن، لا تتوقع تلقي تحديثات.


متطلبات استخدام محاكي Yuzu لجهاز نينتندو سويتش على نظام Android:

قبل أن تقفز مباشرةً إلى قسم التنزيل وتبدأ في عملية التثبيت، يجب التأكد من أن هاتفك الاندرويد يفي بالمتطلبات الدنيا لتشغيل محاكي Yuzu لجهاز Nintendo Switch. نظراً لأنه محاكي ويعمل بنظام تشغيل مختلف عن النظام الآخر، فإنه يتطلب موارد جهازية قوية. فيما يلي التفاصيل التي يجب توافرها في هاتفك الذكي.


المتطلبات الدنيا لتشغيل محاكي Yuzu على نظام Android:


 1  - SoC: معالج Qualcomm Snapdragon 460 أو أحدث.

 2  - ذاكرة الوصول العشوائي (RAM): 8 جيجابايت أو أكثر.

 3  - نظام التشغيل: Android 11 أو أحدث.



المتطلبات الموصى بها لتشغيل محاكي Yuzu على نظام Android:


  1  - المعالج : معالج Qualcomm Snapdragon 865 أو أحدث. الأفضل أن يكون أحدث معالج Snapdragon 8 Gen 3.

  2  - ذاكرة الوصول العشوائي (RAM): 8 جيجابايت أو أكثر.

  3  - نظام التشغيل: Android 11 أو أحدث.


يرجى ملاحظة أن الهواتف العاملة بمجموعات شرائح Samsung Exynos أو MediaTek لا يمكنها تشغيل محاكي Yuzu لجهاز Nintendo Switch. معالجات Qualcomm Snapdragon تُعتبر من المتطلبات الأساسية لتشغيل محاكي Yuzu. بالإضافة إلى ذلك، فإن وجود أكثر من 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) سيكون ضرورياً لتحقيق أداء سلس للمحاكي على هاتفك الذكي.


كيفية تثبيت محاكي Yuzu لجهاز نينتندو سويتش على نظام اندرويد؟

يتطلب عملية التثبيت لمحاكي Yuzu لجهاز نينتندو سويتش على نظام اندرويد اتباع الخطوات التفصيلية ادناه ، وتخطي أي منها قد يؤدي إلى وجود مشاكل. بالإضافة إلى تلبية متطلبات النظام، تحتاج أيضاً إلى وجود ملف prod.key من جهاز Nintendo Switch المفتوح. إذا لم يكن لديك واحدة، فقد قمنا بمشاركة طريقة بديلة. دعنا نستعرض خطوات التثبيت، خطوة بخطوة:


 1  - قم بتنزيل محاكي Yuzu لجهاز نينتندو سويتش من هذا المصدر. (اضغط هنا للتنزيل).


 2  - قم بتثبيت محاكي Yuzu على هاتفك وقم بتشغيله.


 3  - انقر على "Get Started".


واجهة محاكي yuzu
واجهة محاكي yuzu

 4  - سيُطلب منك منح إذن الإشعارات. اضغط على زر "منح الإذن - Grant permission".

محاكي العاب للاندرويد
منح الإذن

 5  - سيُطلب منك تحديد ملف prod.keys الخاص بك. قم بتنزيل ملف prod.keys من هذا الموقع. إذا لم يعمل إصدار V17.0.0 بالنسبة لك، فقم بتنزيل الإصدار السابق. سيكون ملف prod.keys في تنسيق ZIP، لذا يجب عليك استخراج محتواه لتحديده في المحاكي.


 6  - قم بتحميل المفاتيح في محاكي Yuzu عن طريق النقر على زر "تحديد المفاتيح - Select Keys". اختر ملف prod.keys، وعندما يتم اختياره بنجاح، ستظهر لك رسالة توضح "تم تثبيت المفاتيح بنجاح - Keys successfully installed".


محاكي Yuzu تحديد ملف prod.keys
 تحديد ملف prod.keys

 7  - سيُطلب منك الآن تحديد مجلد الألعاب. يجب عليك النقر على زر "إضافة ألعاب - Add Games" واختيار أي موقع على هاتفك الذكي. عندما يتم الاختيار بنجاح، سترى صفحة "تم - Done". انقر على "استمرار - Continue".


تثبيت محاكي Yuzu
تثبيت Yuzu

 8  - هذا كل شيء! تم تهيئة محاكي Yuzu للاستخدام على هاتفك. يرجى ملاحظة أنه يجب عليك إضافة الألعاب إلى المجلد الذي اخترته كمجلد الألعاب.


 9  - بعد ذلك، قم بإعادة تشغيل محاكي Yuzu وسترى الألعاب التي قمت بإضافتها مدرجة في مجلد الألعاب. يمكنك النقر على اللعبة وبدء اللعب على هاتفك.


العاب نينتندو سويتش على الاندرويد
العاب نينتندو سويتش على الاندرويد

أنت الآن مستعد لاستكشاف عالم ألعاب جهاز Nintendo Switch على هاتفك الاندرويد. ومع ذلك، يرجى ملاحظة أن محاكي Yuzu لا يدعم ميزة الحفظ السريع، وهذا يعني أنه يجب عليك استخدام ميزة الحفظ داخل اللعبة لحفظ تقدمك في اللعبة. يمكن القيام بذلك بسهولة عن طريق الضغط على زر X.

علاوة على ذلك، إذا كنت تبحث عن ملفات ROM لمحاكي Yuzu، فنحن نقترح عليك التحقق من هذا الموقع وتنزيل أحدث ملفات ROM لجهاز Nintendo Switch المتوافقة مع محاكي Yuzu والاستمتاع بالألعاب.


أسئلة شائعة حول محاكي Yuzu لجهاز نينتندو سويتش


هل يتوفر محاكي Yuzu في متجر جوجل بلي؟

للأسف، بعد الدعوى القضائية التي رفعتها Nintendo، قام مطورو Yuzu بإزالة التطبيق من متجر Google Play، وصفحة GitHub. لذلك، لن تتمكن من الحصول على روابط رسمية للتنزيل، ولا تتوقع الحصول على الدعم. ومع ذلك، هناك مواقع طرفية موثوقة، كما هو موضح في هذا الموضوع، يمكنك استخدامها لتنزيل محاكي Yuzu على هاتفك الاندرويد والاستمتاع بألعابك المفضلة لجهاز نينتندو سويتش.


هل محاكي Yuzu لا يزال آمناً؟

بما أن الدعم الرسمي قد انتهى، يُفكر العديد من الأشخاص في سؤال سلامة استخدام محاكي Yuzu على هواتف الاندرويد. هناك نقطة مهمة يجب مراعاتها هنا: من أين تقوم بتنزيل محاكي Yuzu؟ إذا كنت تستخدم مصدراً موثوقاً لتنزيل المحاكي، فبإمكانك أن تطمئن بشأن سلامته. نحن نقترح عليك استخدام الرابط المذكور في الموضوع، وإجراء فحص مضاد للفيروسات، ثم قم بتثبيته على هاتفك الذكي.


3. هل يمكن لمحاكي Yuzu تشغيل اللعب الجماعي عبر الإنترنت؟

يمكنك لعب اللعب الجماعي المحلي باستخدام محاكي Yuzu، ولكن استخدام خدمات Nintendo Switch عبر الإنترنت غير متاح. وهذا يعني أنه يمكنك لعب اللعب المتعدد المحلي، ولكن ليس الخيارات الجماعية عبر الإنترنت المتاحة في اللعبة.


4. هل يعمل محاكي Yuzu ببطء؟ كيف يمكن تحسين السرعة؟

أول شيء يجب ملاحظته قبل تثبيت محاكي Yuzu هو التأكد من توفر المتطلبات الموصى بها. بعد ذلك، تأكد من أنك قمت بتنزيل أحدث إصدار من محاكي Yuzu. نظراً لانتهاء الدعم الرسمي، تأكد من تنزيل أحدث إصدار للاستمتاع بجميع الميزات والتمتع بالألعاب بأقصى سرعة ممكنة.


هاشتاك الموضوع:


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك تعليقك هنا :

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو | كل ما يخص التقنية من اخبار وشروحات