أخر الاخبار

أحدث تطبيق من جوجل لحل مسائل الرياضيات بالتصوير مجاناً لهواتف اندرويد وايفون

برنامج حل مسائل الرياضيات بالتصوير مجانا
برنامج حل مسائل الرياضيات بالتصوير مجانا
 

تطبيق حل المسائل الرياضية Photomath يتيح لطالب الرياضيات، أو أي شخص يحتاج إلى حل عملية رياضية، بغض النظر عن مدى تعقيدها ، القيام  بحل اصعب المسائل في مادة الرياضيات بأسهل طريقة ممكنة ومن خلال الهاتف، ما عليك سوى توجيه الكاميرا نحو أي سؤال في الرياضيات وسيتم حله بشكل مباشر.



بشكل عام فإن Photomath ليس تطبيقاً جديداً في حد ذاته ، وقد نشره منشئوه في البداية في عام 2014 ومؤخراً  تم شرائه بواسطة Google واطلاقه من جديد. الفكرة الأساسية من التطبيق هي انه يسمح لك بالتقاط صورة لأي معادلة رياضية أو مشكلة مطروحة، وسيقوم التطبيق نفسه بتحليل العملية لحلها وشرحها لك خطوة بخطوة بأسهل طريقة يمكنك تخيلها.


تطبيق Photomath
Photomath 

التطبيق لا يحل فقط العمليات الرياضية بغض النظر عن مدى تعقيدها، ولكنه يعلمك أيضاً كيفية القيام بذلك من خلال تفسيرات سهلة الفهم ، حيث يتوافق مع كل من كتب الرياضيات لكل من الابتدائية أو الهندسة أو علم المثلثات أو الإحصاء أو الجبر . لذلك تطبيق Photomath يعتبر أساسي للطلاب من جميع الأعمار.



كما أنه مجاني مع عمليات شراء داخل التطبيق ، لذا فإن استخدامه لن يكلفك شيئاً، نظراً لأن الدفعات تتضمن اشتراكاً اختيارياً مع برامج تعليمية متحركة وشروحات أكثر تفصيلاً، والتي لن يحتاجها الجميع. وهو متوافق أيضاً مع أي نظام تشغيل iOS و Android. لتحميل التطبيق من الرابط التالي:


تحميل من متجر ابل ستور تحميل من متجر جوجل بلاي
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -