يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تعرَّف على HIPDF أداة لإدارة ملفات PDF وكل ما يتعلق بها بالذكاء الاصطناعي

ذهبت تلك الأيام عندما كان عليك قراءة PDF بأكمله للعثور على المعلومات التي تحتاجها. بفضل الذكاء الاصطناعي، يمكنك الآن تلخيص ملفات PDF في ثواني، والحصول على المعلومات التي تحتاجها، واسترجاعها بسرعة للمراجعة.


إدارة ملفات PDF بالذكاء الاصطناعي
HIPDF


هناك العديد من أدوات تلخيص ملفات PDF التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي والتي تتيح لك تلخيص ملفات PDF وتقديم مزيد من الخدمات. واحدة من بين تفضل الأدوات هي HiPDF التي تستخدم الذكاء الاصطناعي لتلخيص ملفات PDF وتقدم تجربة تفاعلية ومحادثة تفاعلية مع الملف.


يمكنك HiPDF من التفاعل مع ملفات PDF باستخدام الذكاء الاصطناعي، وتلخيص ملفات PDF بسرعة، والوصول إلى مجموعة متنوعة من أدوات التعليق على ملفات PDF، وتحويل ملفات PDF، وتقسيم أجزاء محددة من الملف، وأكثر من ذلك بكثير.



في هذا الموضوع، سنستكشف جميع ميزات HiPDF ونلقي نظرة على كيفية أن تكون HiPDF شريكك الذكي في توفير جميع أدوات ملفات PDF الخاصة بك، وتنظيمها في مكان واحد، واكتساب نظرة قيمة، وأكثر من ذلك بكثير.



أفضل 5 ميزات من HIPDF لإدارة PDF بالذكاء الاصطناعي


 1  - تخزين ملفات PDF في مكان واحد


هناك الكثير ليتم ذكره عن HiPDF، ولكن ما يجعل HiPDF فريداً هو القدرة على تخزين وتنظيم ملفات PDF الخاصة بك في مكان واحد. إن وجود جميع ملفات PDF الخاصة بك في مكان واحد يجعل من السهل العثور عليها والوصول إليها في أي وقت تحتاجها.


تخزين ملفات PDF في مكان واحد
صور من HiPDF


تقوم الأداة بتخزين جميع ملفات PDF الخاصة بك في سحابة المستندات. يمكنك الوصول إليها في أي وقت وإجراء التغييرات التي ترغب فيها. يتم تحديث جميع التغييرات على ملفات PDF تلقائياً ويتم ربطها بحسابك. هذا يعني أنه يمكنك الوصول بسهولة إلى جميع ملفات PDF وعرضها وإدارتها في مكان واحد.



على سبيل المثال، إذا كنت تقوم بتلخيص أو تحرير ملف PDF، يمكنك الوصول بسرعة إلى الأداة وعرض ملخص PDF الخاص بك على الفور دون فقدان المعلومات. جميع هذه الميزات مفيدة جداً للأشخاص الذين يبحثون عن أداة إدارة PDF شاملة. إصدار HiPDF المجاني يوفر 1 جيجابايت من مساحة التخزين المجانية في السحابة. يمكنك ترقية المساحة إلى 10 جيجابايت مجاناً.



 2  - تلخيص ملفات PDF بالذكاء الاصطناعي


تلخيص ملفات PDF بالذكاء الاصطناعي
تلخيص ملفات PDF بالذكاء الاصطناعي


يقدم HIPDF خاصية مهمة وهي تلخيص ملفات PDF بواسطة الذكاء الاصطناعي، يمكنك قراءة ملفات PDF بسرعة، وتلخيصها، واكتساب نظرة قيمة. يمكنك تحميل الملف النصي وتلخيصه على الفور، كما يمكنك الطلب من الذكاء الاصطناعي الشرح أو إعادة صياغة أجزاء معينة من الملف.


يمكنك مواصلة طرح الأسئلة على ملفات PDF. الواجهة تجعل التجربة أكثر إثارة للاهتمام وتوفر تجربة تواصل ثنائي الاتجاه. يمكنك طرح الأسئلة للحصول على معلومات محددة ومقارنتها بالبيانات الأخرى.


على سبيل المثال، لو طلبت من الذكاء الاصطناعي تلخيص ملف PDF عن نمو السكان في العراق من عام 2016 إلى عام 2030 وتقسيمه لكل عام. سيقدم الذكاء الاصطناعي ملخصاً مفصلاً وشاملاً.


يمكنك تصدير المحادثة، وإضافة ملخص إلى ملف PDF عن طريق تحريره، والمزيد من الخيارات. تتيح لك الأداة أيضاً الوصول إلى الروابط الأصلية للإشارة إليها. يمكنها أيضاً التعرف على المحتوى المولد من الذكاء الاصطناعي.



 3  - تحرير وتخصيص ملفات PDF


تحرير وتخصيص ملفات PDF
تحرير وتخصيص ملفات PDF


بواسطة أداة تحرير ملفات PDF، يمكنك بسهولة إجراء تغييرات على ملف PDF عن طريق إضافة وتغيير المحتوى. يمكنك أيضاً استخدام تعليقات PDF لتسليط الضوء على نص محدد في ملف PDF والرجوع إليه عند الحاجة. كذلك يمكنك استبدال النص في ملف PDF عن طريق البحث عن نص محدد واستبداله بالنص المطلوب.


بالإضافة إلى ميزات التحرير والتعليقات، توفر أداة HIPDF أيضاً إمكانية دمج ملفي PDF في ملف واحد، وضغط ملف PDF لتقليل حجمه، وتقسيم ملف PDF إلى ملفات متعددة بنطاق الصفحات، واستخراج الصور من ملف PDF، وإعادة ترتيب صفحات PDF وحذف صفحات محددة، والمزيد من الخيارات.


يمكن استخدام معظم الأدوات مجاناً، ولا توجد قيود على استخدامها. بعض الميزات في الأدوات المحددة، مثل دعم OCR عند تحويل ملفات PDF إلى مستندات، محدودة للمستخدمين المميزين.



 4  - قفل ملفات PDF بكلمات المرور


قفل ملفات PDF بكلمات المرور
قفل ملفات PDF بكلمات المرور


يوفر HIPDF وظائف لحماية لملفات PDF المختلفة. يمكنك حماية ملفات PDF عن طريق إضافة كلمة مرور ، وتوقيع ملفات PDF بتوقيع إلكتروني ، ومشاركتها عبر الإنترنت مع رابط خاص.


هناك أيضًا أداة "Redact PDF"، التي يمكنك استخدامها لإزالة المحتوى الحساس من ملف PDF. يمكنك تحديد المحتوى الحساس في ملف PDF يدوياً وإخفائه.


بالإضافة إلى هذه الوظائف، يحتوي HIPDF على أداة إزالة كلمة المرور التي تتيح لك إزالة كلمة المرور من الملفات المحمية بكلمة مرور. لإزالة الحماية، يجب أن تدخل كلمة المرور الصحيحة.



 5  - تحويل ملفات PDF إلى تنسيقات مختلفة


تحويل ملفات PDF إلى تنسيقات مختلفة
تحويل ملفات PDF إلى تنسيقات مختلفة


يمكنك تحويل ملفات PDF إلى تنسيقات ملفات مختلفة أو تحويل ملفات مختلفة إلى ملفات PDF. يدعم HIPDF أدوات يمكنها تحويل ملف Word إلى PDF، وملف PPT إلى PDF، وملف Excel إلى PDF، وملف JPG إلى PDF، والمزيد.


أيضاً يمكنك تحويل ملفات PDF إلى Word، وPDF إلى PPT، وPPT إلى Excel، والعكس بالعكس. يمكن العثور على جميع هذه الأدوات في قسم أدوات PDF. بالإضافة إلى هذه الأدوات، يحتوي HiPDF على مجموعة متنوعة من أدوات تحرير الصور التي يمكنك استخدامها لتحويل الصور وضغطها إلى تنسيقات مختلفة.



ختاماً تعتبر HiPDF أداة إدارة لملفات PDF شاملة. يمكنك حفظ جميع ملفات PDF الخاصة بك في مكان واحد، وتلخيصها، وحمايتها، وتحويلها إلى تنسيقات ملفات مختلفة. إنها مثالية لأي شخص يعمل مع ملفات PDF ويبحث عن أداة شاملة لإدارة مستندات PDF. باستخدام ميزات الذكاء الاصطناعي، يمكنك إنشاء ملخصات والتحدث واسترجاع المعلومات التي تحتاجها بسرعة من ملف PDF. تكون ميزات الذكاء الاصطناعي محدودة في النسخة المجانية، ولكن يمكنك الترقية إلى خطة الذكاء الاصطناعي للحصول على جميع فوائد الذكاء الاصطناعي وزيادة الحد الأقصى.



هاشتاك الموضوع:



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك تعليقك هنا :

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو | كل ما يخص التقنية من اخبار وشروحات