يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Canva تستحوذ على Affinity وهو أحد البدائل الأكثر استخداماً لبرنامج Photoshop

خلال الفترة السابقة تحول Canva من كونه تطبيقاً وموقعاً بسيطاً لتصميم الصور إلى أحد الأدوات الإبداعية الأكثر استخداماً من قبل الشركات والمهنيين والأشخاص حول العالم . اليوم أصبحت كانفا رقماً صعباً و لديها بالفعل قاعدة مستخدمين تضم أكثر من 175 مليون مستخدم منتشرين حول العالم، وتقدر قيمة الشركة بحوالي 26 مليار دولار. اليوم أعلنت استحوذت على Affinity البديل الأكثر استخداماً لبرنامج الفوتوشوب.


بديل الفوتوشوب
Affinity


Affinity هي مجموعة من الأدوات الإبداعية المشهورة بتقديم بدائل قوية لخدمات شركة ادوبي. تقول Canva إن الشركة تشترك مع Affinity في الاعتقاد بأن برامج التصميم الاحترافية يجب أن تكون "بديهية وبأسعار معقولة وسريعة وسلسة" ، ومثل Canva، توفر Affinity مجموعة واسعة من الأدوات الإبداعية ذات تصميم التصميم كلاسيكي.


تمتلك Affinity حالياً ثلاث أدوات تصميم مختلفة ، مخصصة لنوع مختلف من الاستخدام وهي Affinity Designer أداة تصميم تستهدف الرسامين والمصممين ومطوري ألعاب الفيديو؛ Affinity Photo هو محرر صور بديل قوي لبرنامج Adobe Photoshop . اخرها Affinity Publisher دمج الصور والرسومات والنصوص للكتب والمجلات والمواد التسويقية.



في الوقت الحالي، لم تكشف  كانفا عن أرقام عملية الشراء ، ومن غير المعروف ما هي خطوات Canva التالية بعد الاستحواذ على Affinity، لكن لا شك أن الشركة ستصبح أحد عمالقة التصميم الرقمي بعد الاستحواذ من علامات تجارية أخرى مثل Pexels أو Pixabay أو Smartmockups أو Kaleido أو Flourish.


 صرحت كانفا أنهم "سيواصلون الاستثمار في مجموعة Affinity للتأكد من أنها لا تلبي احتياجات المصممين المحترفين فحسب، بل تعمل أيضاً على تحسين تجاربهم وتسمح لهم بالقيام بأفضل أعمالهم."


هاشتاك الموضوع:


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك تعليقك هنا :

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو | كل ما يخص التقنية من اخبار وشروحات