أخر الاخبار

وداعاً للفوتوشوب - هذا البرنامج الاسطوري يساعدك كثيراً بالتصميم ويدعم الذكاء الاصطناعي

 

إذا كنت من محبي التصميم وتعديل الصور، فمن المحتمل أن تكون قد استخدمت برنامج الفوتوشوب، والذي يعتبر واحداً من أشهر برامج التصميم في العالم. ومع ذلك، فإن استخدام برامج التصميم التقليدية مثل الفوتوشوب يتطلب دفع أموال كثيرة لشراء البرنامج، وأحيانًا قد يكون من الصعب الوصول إلى الإصدارات الأحدث من البرنامج. ولحسن الحظ، فإن هناك بدائل مجانية للفوتوشوب المتاحة عبر الإنترنت. من بين افضل البدائل هو pixlr .




يعد pixlr من أفضل بدائل الفوتوشوب المتاحة حالياً، حيث يوفر للمستخدمين تجربة تحرير الصور عبر الإنترنت مجاناً وبدون الحاجة إلى تنزيل أي برامج. يمكن للمستخدمين فتح ملفات الفوتوشوب على هذا الموقع، ويمكنهم القيام بجميع التعديلات التي يحتاجونها، بما في ذلك تغيير حجم الصور وتدويرها وإضافة نصوص وفلاتر وغيرها من المميزات التي توفرها برامج التصميم الأخرى.



إذا كانت لديك ملفات فوتوشوب فان pixlr يفتح ملفات الفوتوشوب، يعمل كل التعديلات وكل شي تحتاجة مثل الفوتوشوب، كذلك يوفر أدوات AI مجانية مثل حذف الخلفية ويدعم الكتابة باللغة العربية. يعد pixlr  أيضاً سهل الاستخدام، حيث يمكن للمستخدمين الوصول إلى كل الميزات المتاحة بسهولة





الأدوات الموجودة على pixlr تعمل بسلاسة وتساعد في إنشاء تصاميم رائعة بسرعة وسهولة. ولا يتوقف دعم الموقع عند اللغات الأجنبية فقط، حيث يدعم اللغة العربية بشكل كامل، مما يجعله مثالياُ للمستخدمين العرب. يتوفر Pixlr أيضاً كتطبيق للجوال لكل من أجهزة Android و iOS. يوفر التطبيق للمستخدمين إصداراً مبسطاً من موقع الويب ، مع جميع الميزات الرئيسية للمحرر المتاحة أثناء التنقل.


 رابط pixlr 

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -