يمكنك إنشاء أغاني بالذكاء الاصطناعي باستخدام موقع Suno Ai

الذكاء الاصطناعي أصبح الآن متقدماً لدرجة يمكنك من خلاله إنشاء فيديو قصير وتوليد صور أو فن عن أي موضوع، كل ذلك باستخدام بضعة إشارات توجيهية فقط. لم يترك الذكاء الاصطناعي الموسيقى وستجد العديد من الأدوات التي يمكن أن تساعدك في إنشاء الموسيقى باستخدام الذكاء الاصطناعي. ومع ذلك، تتطلب معظم أدوات الذكاء الاصطناعي إدخال بعض التفاصيل الهامة حول الموسيقى الخاصة بك لتوليد لحن بالذكاء الاصطناعي. أما بالنسبة لكتابة الكلمات، فيجب أن تستخدم أداة ذكاء اصطناعي مختلفة. ولكن ماذا عن أداة تستطيع:


 - كتابة كلمات الأغاني.

 - توليد لحن مناسب.

 - الغناء مع الكورال.

كل ذلك في ثوانٍ معدودة. كل هذا مع Suno AI. إنها أداة ذكاء اصطناعي متقدمة تتيح لك إنشاء موسيقى مع كلمات وأصوات.


أغاني بالذكاء الاصطناعي
Suno Ai

كل ما عليك فعله هو إدخال بضعة إشارات توجيهية حول الأغنية التي ترغب في إنشائها، وهذا كل شيء! سيقوم Suno AI ببقية العمل. لا تُزيل هذا الأداة إبداعك ولكنها تهدف إلى تعزيزه. في هذا الموضوع، سنشرح لك ما هو Suno AI وكيف يمكنك بسهولة إنشاء أغنية جميلة لأحبائك باستخدام هذه الأداة للذكاء الاصطناعي. 


ما هو Suno AI؟

Suno هو كلمة هندية تعني "استمع". تستخدم منصة Suno AI الذكاء الاصطناعي لتحويل بضعة إشارات توجيهية قمت بإدخالها إلى أغاني ذات معنى مع أصوات وآلات موسيقية. يمكن لأي شخص بدون أي معرفة مسبقة بالموسيقى إنشاء الموسيقى بسهولة، بما في ذلك الأصوات، عن طريق كتابة ما يرغبون في أن تتحدث عنه الأغنية. على سبيل المثال، يمكنك كتابة الإشارة التوجيهية "أنشئ أغنية مفعمة بالحيوية لوالدي ليعطيني المال". سيبدأ الذكاء الاصطناعي في العمل في الخلفية وسينتج النتائج في ثوانٍ معدودة.


أفضل جزء في Suno AI هو أنه يمكن أيضًا إنشاء أغاني بلغات مختلفة ، عليك فقط ذكر اللغة في المطالبة نفسها. إنها أداة رائعة لها العديد من حالات الاستخدام ، إحداها تقوم بإنشاء أغنية عيد ميلاد مخصصة لأحبائك


كيفية استخدام Suno AI؟

تهدف Suno AI إلى تبسيط إنشاء الموسيقى وجعل العملية ممتعة. الموقع الإلكتروني سهل الاستخدام ويسمح لك أيضاً بتحويل أفكارك إلى أغاني ذات معنى بخطوات بسيطة، وهي كما يلي:


 1  - افتح موقع Suno.AI على أي من متصفحاتك المفضلة.


 2  - في الزاوية العلوية اليمنى من الصفحة، انقر على زر "Make a Song".


انشاء اغنية
انشاء اغنية

 3  - سيتم عرض صفحة الأغاني المشهورة "Trending" التي تم انشائها مسبقاً من قبل المستخدمين.


الأغاني المشهورة Trending
الأغاني المشهورة Trending

 4  - انقر على الخيار "Create" في اللوحة الجانبية.


عمل اغنية بالذكاء الاصطناعي
انشاء اغنية Suno Ai

 5  - سيُطلب منك إنشاء حساب. ومع ذلك، إذا كان لديك حساب Discord أو حساب Google أو حساب Microsoft بالفعل، فيمكنك استخدامه لتسجيل الدخول إلى Suno AI.


إنشاء حساب Suno Ai
إنشاء حساب Suno Ai

 6  - بعد تسجيل الدخول ، سترى حقل وصف أغنية ، حيث تحتاج إلى إدخال وصف حول أغنيتك.


إدخال وصف حول أغنيتك Suno Ai
إدخال وصف حول أغنيتك Suno Ai

 7  - هناك زر التبديل الخاص الوضع المخصص في أعلى حقل وصف الأغنية، وعند تشغيله، يتيح لك الخيار إدخال كلمات الأغنية الخاصة بك أو إنشاء كلمات عشوائية باستخدام الذكاء الاصطناعي، واختيار نمط الموسيقى أو إنشاء واحد عشوائي باستخدام الذكاء الاصطناعي، وتحديد عنوان لأغنيتك.


إدخال كلمات الأغنية
إدخال كلمات الأغنية

 8  - بعد إدخال كلمات الاغنية او الوصف ، تحتاج إلى الضغط على زر Create ، وسوف يستغرق Suno AI بضع ثوان ليتم انشاء اغنيتك الخاصة بك.


Suno AI لأنشاء اغنيتك الخاصة بك
Suno AI لأنشاء اغنيتك الخاصة بك

 9  - يمكنك دائمًا إضافة المزيد من التفاصيل إلى إشارتك التوجيهية للحصول على نتائج أكثر دقة.


هذا كل شيء! لديك الآن موسيقى مع الأصوات الغنائية الخاصة بك جاهزة للاستخدام. أفضل نتيجة حصلنا عليها كانت إنشاء أغنية عيد ميلاد. يمكنك تجربة Suno AI مع سيناريوهات مختلفة وحسب رغبتك.

تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات