يتم التشغيل بواسطة Blogger.

كيفية إرسال مقاطع صوتية على الواتساب يمكن تشغيلها مرة واحدة فقط

إرسال مقاطع صوتية على الواتساب
إرسال مقاطع صوتية على الواتساب

أصبحت الرسائل الصوتية على تطبيق WhatsApp إحدى أكثر طرق التواصل شيوعاً اليوم. لكن حقيقة أن ما نتحدث عنه مع شخص آخر يتم حفظ المقطع الصوتي المرسل في هاتفه وهذا يعتبر مشكلة خصوصية كبيرة. لحل هذه المشكلة، أطلق تطبيق واتساب منذ شهرين ميزة جديدة لإرسال التسجيلات الصوتية التي يتم حذفها تلقائياً بمجرد سماعها . بهذه الطريقة، لتظل البصمة الصوتية في واتساب مخفية، اليك كيفية القيام بذلك.


خطوات إرسال بصمة صوتية يتم حذفها فور سماعها


تعتبر عملية إرسال الصوت الذي يتم حذفه بمجرد سماعها بسيطة للغاية. في الواقع، إذا قمت سابقاً بإرسال صور أو مقاطع فيديو تم حذفها بعد مشاهدتها مرة واحدة فقط، فسيبدو الإجراء مألوفاً لك تماماً. أول شيء عليك القيام به هو البحث عن الدردشة التي تريد ارسال رسالة صوتية فيها والنقر على أيقونة الميكروفون لإرسال الصوت.


بعد ذلك، سترى كيف يظهر الرمز 1 على يمين شريط الصوت الذي يظهر أثناء قيامنا بتسجيل الصوت . هذا هو الرمز الذي يخبرنا أن الرسالة الصوتية التي نقوم بتسجيلها يمكن سماعها مرة واحدة فقط.


خطوات إرسال بصمة صوتية يتم حذفها فور سماعها
ارسال بصمة صوتية يتم حذفها فور سماعها


لذلك، فإن الشيء الوحيد الذي يتعين عليك القيام به لجعل الصوت الخاص بك مخصصاً للاستماع لمرة واحدة فقط هو لمس هذا الزر في مرحلة ما أثناء التسجيل. لا يهم في أي لحظة بالضبط تفعل ذلك. يمكنك الضغط على الزر قبل البدء في التحدث، أو أثناءه أو عند الانتهاء منه قبل إرساله مباشرة. ولن يكون هناك أي اختلاف في هذا الصدد.


على الرغم من أنه يمكنك القيام بذلك كما تريد، إلا أن أسهل طريقة هي تحريك زر الميكروفون لأعلى بحيث يستمر في التسجيل دون الحاجة إلى الضغط عليه باستمرار، وبهذه الطريقة تكون أصابعك حرة للضغط على الزر 1 بشكل مريح.


عندما ترسل الرسالة، سيتلقى الشخص الذي أرسلت الرسالة إليه إشعاراً يشير إلى أنها تحتوي على صوت. لكن الأيقونة التي ستظهر على الشاشة لن ​​تكون ايقونة الموجة الصوتية النموذجية. ستكون رسالة تشير إلى أن لديك صوتاً خاصاً. يمكنه الاستماع إليها بالضغط عليها، وبعد ذلك سيتم حذف الرسالة دون أثر .


يعد هذا إجراءً بسيطاً إلى حد ما ، سواء بالنسبة للشخص الذي يرسل الرسالة الصوتية أو للشخص الذي يستقبلها. وبالتالي، أصبح الحفاظ على قدر أكبر من الخصوصية في محادثاتنا على WhatsApp أسهل.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك تعليقك هنا :

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو | كل ما يخص التقنية من اخبار وشروحات