تطبيق Voicepop لتحويل الرسائل الصوتية الى كتابية بشكل سريع


في كل يوم نستعمل برامج المحادثة للتحدث مع اصدقائنا ، توفر برامج المحادثة العديد من خيارات الدردشة من بينها الرسائل الصوتية ، لكن في بعض الاحيان يتعذر علينا تشغيل المسجات الصوتية بحكم الزمان والمكان الذي ربما لانستطيع تشغيل اي مسج صوتي للاستماع الية. لكن مع تطبيق Voicepop ستتمكن من تحويل اي رسالة صوتية الى كتابية بشكل سريع.


تحميل تطبيق Voicepop لتحويل المسجات الصوتية الى كتابية للاندرويد



تطبيق قراءة المحادثات vios pop يحول هذا التطبيق الرسائل الصوتية التي تردك عبر المحادثات الى رسائل كتابية وبشكل سريع. بعد ان تستخدم التطبيق وتقوم بتثبيتة على هاتفك واثناء تلقيك اي رسالة صوتية ولاتستطيع تشغيلها والاستماع اليها سيتكفل تطبيق Voicepop بحل هذة المشكلة. 


كل ماعليك فعله هو الضغط مطولاً على الرسالة الصوتية ومن خيار المشاركة قم باختيار التطبيق ومباشرتاً ستتحول الرسالة الصوتية الى شكل نص كتابي مكتوب على شاشة الهاتف. التطبيق متوفر حديثاً ويمكن ان يحل مشكلة عدم قدرتك على الاستماع وتشغيل المقاطع الصوتية كما انة متاح للتحميل مجاناً على متجر جوجل بلاي ويمكن تحميلة من الرابط التالي:

رابط تحميل تطبيق Voicepop
تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.