أخر الاخبار

10 أفلام وثائقية من نتفلكس يمكنك مشاهدتها مجاناً الان على يوتيوب

أفلام نتفلكس مجاناً
أفلام وثائقية من نتفلكس يمكنك مشاهدتها مجاناً

الكل يعرف لأن نتفلكس هي اكبر شركة منتجة للأفلام حول العالم. مؤخراً منعت نتفلكس استخدام الحسابات المشتركة مع نظام حظر الاشتراك غير المدفوع، فلا توجد عملياً أي طرق لمشاهدة Netflix مجاناً . ومع ذلك، منذ أكثر من 3 سنوات، قامت منصة البث المباشر بتحميل العديد من الأفلام والمسلسلات الوثائقية على موقع يوتيوب والتي لا يزال من الممكن مشاهدتها مجاناً حتى اليوم.


سبب نشر نتفلكس لهذه الأفلام هو أزمة فيروس كورونا (COVID-19) وإغلاق المدارس في عام 2020، قررت الشركة نشر هذه الأفلام الوثائقية على موقع YouTube، مع إرفاق كل مشاهدة بمادة إضافية التعليمية بحيث يمكن استخدامها من قبل المعلمين والطلاب. مع مرور الوقت، أضافت Netflix المزيد من الأفلام الوثائقية إلى القائمة. لذا اليك في هذا الموضوع 12 فيلم وثائقي من انتاج نتفلكس يمكنك مشاهدتها مجاناً على يوتيوب.


هذه هي الأفلام الوثائقية الـ 12 التي قامت Netflix بتحميلها على YouTube


يجب التوضيح أن جميع هذه الأفلام الوثائقية والمسلسلات الوثائقية، التي يبلغ مجموعها أكثر من 40 مقطع فيديو هي باللغة الإنجليزية ولكن مع ترجمة باللغة العربية ولغات أخرى. يمكنك ترجمتها من خيار الترجمة في يوتيوب. اليك قائمة الأفلام:


 1  - Amend: The Fight for America


أفلام وثائقية
Amend: The Fight for America

فيلم Amend عبارة عن سلسلة وثائقية مكونة من 4 حلقات مدة كل منها ساعة واحدة تقريباً . المسلسل من إنتاج واستضافته الممثل ويل سميث، وهو يتعمق في قصص الأمريكيين الذين ناضلوا من أجل تصحيح أخطاء الأمة وتكريس القيم الأكثر عزيزة في دستورها. يمكنك أن ترى الفيلم من  هنا  .


 2  - 13TH


أفلام نتفلكس الوثائقية
13TH | FULL FEATURE

فيلم وثائقي من انتاج نتفلكس يركز على التعديل الثالث عشر لدستور الولايات المتحدة الأميركية، التعديل الذي يقدمه الفيلم هو المتعلق بالعبودية والجريمة. يمكنك أن ترى الفيلم من  هنا  .


 3  - Babies | Love 


فيلم وثائقي عن الاطفال
Babies | Love | FULL EPISODE

من الطبيعة إلى التربية، تستكشف هذه السلسلة الوثائقية العلم الثوري الذي يكشف عن كيفية اكتشاف الرضع للحياة خلال العام الأول من حياتهم. يمكنك مشاهدة الفيلم من  هنا  .


 4  - Chasing Coral


فيلم عن الشعب المرجانية
Chasing Coral

تستغل سلسلة "Chasing Coral" إرادة وحكمة جماعية تتألف من رجل، وشخص يعتبر نفسه مهووساً بالشعاب المرجانية، ومصممين مبدعين للكاميرات، وعلماء بحارة مشهورين، حيث يقومون بابتكار أول كاميرا فائقة السرعة لتسجيل أحداث تبييض الشعاب المرجانية بمجرد حدوثها. ومع ذلك، فإن الجهد المبذول ليس بالأمر البسيط.


ويكافح الفريق بإصرار متواصل مع الأعطال التقنية وقوة الطبيعة في سعيهم وراء توثيق التحول الأمواج. من خلال تصويرها المبهر، والتشويق الشديد، والعواطف المذهلة، فإن "Chasing Coral" هو كشف درامي لا يترك الجمهور في وضع هادئ لفترة طويلة. يمكنك مشاهدة الفيلم من  هنا  .


 5  - Knock Down The House


فيلم عن الانتخابات الامريكية
Knock Down The House


فيلم وثائقي عن السياسة الأمريكية، نتابع فيه حملة 4 سيدات ترشحن للانتخابات التشريعية لعام 2018، ومن بين هؤلاء السياسيات "ألكساندريا - أوكازيو-  كورتيز" ، عضوة الكونجرس المعروفة من نيويورك. يمكنك مشاهدة الفيلم الوثائقي  هنا  .


 6  - Our Planet | One Planet


فيلم وثائقي عن كوكب الأرض
Our Planet | One Planet

جرب جمال كوكبنا الطبيعي وفحص كيف يؤثر تغير المناخ على جميع المخلوقات الحية في هذا الفيلم الوثائقي الطموح للنطاق المذهل. هذا السلسلة من الأفلام يرويها السير "ديفيد أتينبورو" وتستكشف عجائب العالم الطبيعية، مقسمة إلى 8 أجزاء أو فصول. مشروع استغرق تسجيله 4 سنوات وله تصوير مبهر. يمكنك رؤيته من  هنا  .


 7  - we the people


we the people
we the people


3 أفلام رسوم متحركة قصيرة مدتها حوالي خمس دقائق، تتناول موضوعات مثل قانون الحقوق الأمريكي، أو دفع الضرائب، أو العمل الاجتماعي. هناك أيضاً حلقة رابعة مدتها نصف ساعة حيث يتحدث المبدعون مع باراك وميشيل أوباما، وهما أيضاً منتجي المسلسل. يمكنك أن ترى الفيلم من  هنا  .

 8  - Period. End of Sentence


Period End of Sentence
Period End of Sentence


فيلم وثائقي قصير يركز على وصمة العار التي لا تزال تصاحب الدورة الشهرية في بعض المجتمعات مثل الهند، ونضال بعض النساء لتحرير أنفسهن من هذه المبادئ. يمكنك أن تشاهد الفيلم من  هنا  .


 9  - The White Helmets


The White Helmets
The White Helmets

هو فيلم قصير يركز على العمل التطوعي الذي تم تنفيذه في سوريا وتركيا، تم تسجيله في منطقة حرب خلال عام 2016. يمكنكم مشاهدة الفيلم الوثائقي  هنا  .


 10  - Explained | World's Water Crisis 


Explained
Explained

ستأخذ سلسلة Exploring المشاهدين داخل مجموعة واسعة من الموضوعات والأسئلة والأفكار ذات الصلة ثقافياً. ستستكشف كل حلقة الأحداث الجارية والاتجاهات الاجتماعية ، وتلمس الموضوعات عبر السياسة والعلوم والتاريخ والثقافة، تضم  السلسلة مقابلات مع بعض الخبراء الأكثر موثوقية في مجالاتهم. يمكنك مشاهدة الفيلم من  هنا  .


قد تكون مهتم أيضاً بـ :

 -  أفضل 5 تطبيقات لمشاهدة الأنمي عبر الإنترنت مجاناً وبشكل قانوني

 - تطبيق مشاهدة أفلام نتفلكس ومسلسلات شاهد  مجاناً على الهاتف See Drama


تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -