أفضل 5 تطبيقات لمشاهدة الأنمي عبر الإنترنت مجاناً وبشكل قانوني

تطبيقات مشاهدة انمي
افضل تطبيقات مشاهدة الأنمي
 
يعد الأنمي الياباني أحد أكثر أنواع الترفيه الحديثة إبداعاً وإلهاماً. على الرغم من أن الرسوم الكاريكاتورية كانت دائماً مرتبطة بجمهور الأطفال، إلا أن الرسوم المتحركة تغطي جميع أنواع الأعمار والمواضيع في الوقت الحالي. فيما يلي، نجمع لك بعضاً من أفضل التطبيقات لمشاهدة الرسوم المتحركة مجاناً وبشكل قانوني من الهاتف المحمول أو الجهاز اللوحي.



أفضل التطبيقات لمشاهدة الأنمي مجاناً



على الرغم من أن متجر تطبيقات Play Store مليء بتطبيقات مشاهدة مسلسلات وأفلام الرسوم المتحركة، إلا أن الحقيقة هي أن عدد التطبيقات التي تقدم هذا النوع من المحتوى بشكل قانوني ومجاني أقل بكثير . إذا كنت مهتماً فاليك قائمة افضل التطبيقات لمشاهدة الأنمي:

 1  - تطبيق Crunchyroll


تطبيق Crunchyroll
تطبيق Crunchyroll

تقدم Crunchyroll نفسها على أنها أكبر مكتبة أنمي في العالم ، والحقيقة أنهم على حق. منصة البث المجانية هذه مدعومة بالإعلانات، على الرغم من أنها تحتوي أيضاً على اشتراك شهري يمكنك الاشتراك به لإزالة الإعلانات والحصول على مزايا أخرى، مثل العرض الأول المتزامن مع اليابان والمزيد من المزايا.


ستجد هنا جميع الرسوم المتحركة الشهيرة في الوقت الحالي، مثل Very Hero Academia أو One Piece أو One Punch Man أو Boruto أو Demon Slayer أو Jujutsu Kaisen أو Naruto Shippuden، من بين العديد من الرسوم المتحركة الأخرى. التطبيق متاح مجاناً ويمكن تحميله من الزر ادناه:




 2  - تطبيق Funimation


تطبيق Funimation
تطبيق Funimation

تطبيق Funimation هو أحد الأسماء الكبيرة الأخرى في بث الرسوم المتحركة اليابانية. يحتوي على العديد من الميزات المشابهة لـ Crunchyroll، مثل البث الأول المتزامن للمستخدمين المتميزين والترجمات ومكتبة المسلسلات التي تحتوي على أكثر من 1500 ساعة من الرسوم المتحركة دون انقطاع .

التطبيق مهم جداً لأنه يتضمن بعض الرسوم المتحركة غير المتوفرة على Crunchyroll أو Netflix. النسخة المجانية من Funimation مدعومة بالإعلانات، وتتضمن أفلام الانمي الكلاسيكية الحديثة مثل Tokyo Ghoul أو Attack on Titan أو Afro Samurai أو Bleach أو My Hero Academia. حقيقة مهمة أخرى: التطبيق متاح فقط في الولايات المتحدة، لذا يلزم اتصال VPN للوصول إليه من الخارج.



 3  - تطبيق CONtv


تطبيق أفلام انمي مجاني
تطبيق CONtv

CONtv هو تطبيق افلام انمي غير معروف ولكنه يقدم خدمة قوية جداً. إنه منصة تقدم محتوى من جميع الأنواع: من أفلام الخيال العلمي، والرعب، والفنون القتالية، والفانتازيا، وبالطبع هناك أيضا أنيمي مع الترجمة.


يحتوي التطبيق على قسم يسمى CONtv Anime حيث يبثون الرسوم المتحركة مباشرة دون انقطاع ، بالإضافة إلى كتالوج أفلام صغير ولكنه مثير للاهتمام يحتوي افلام مثل: Street Fighter II، Samurai Troopers، Beelzebub، GTO والمزيد. لدى CONtv خطة اشتراك مجانية، مما يجعله مكاناً جيداً لمشاهدة الرسوم المتحركة عبر الإنترنت مجاناً وبشكل قانوني.




 4  - تطبيق Midnight Pulp


تطبيق Midnight Pulp
تطبيق Midnight Pulp

تطبيق Midnight Pulp هي واحدة من عدة منصات مملوكة لشركة Digital Media Right، وهي شركة تقدم خدمات البث مجاناً وبشكل قانوني في الولايات المتحدة (لا نعرف ما إذا كانت متاحة أيضًا في بلدان أخرى، على الرغم من أنها ليست في الوطن العربي على الأقل). في Midnight Pulp، سنجد بشكل رئيسي الكلاسيكيات المشهورة، وأفلام الحركة وأفلام الكونغ فو، بالإضافة إلى مجموعة جيدة من أفلام الأنيمي.


ومن بين أفلام ومسلسلات الأنمي الموجودة في كتالوجها نجد عناوين مثل Fatal Fury و Fatal Fury 2 و City Hunter و Lupine III و DNA2، من بين العديد من الرسوم المتحركة الأخرى، خاصة من التسعينيات وأوائل القرن الحادي والعشرين. مثل التطبيقات الأخرى من هذا النوع بالإضافة إلى الخطة المجانية، يتوفر أيضاً إصدار مميز بدون إعلانات ومع أفلام كارتون امي أكبر.



 5  - تطبيق Pluto TV


تطبيق Pluto TV
تطبيق Pluto TV


تعد Pluto TV واحدة من خدمات البث المجانية الأكثر شعبية في الوقت الحالي، حيث تقدم بثاً تلفزيونياً مباشراً عبر الإنترنت مع العشرات والعشرات من القنوات التي تناسب جميع الأذواق. ومن بين القنوات نجد اثنتين منها مخصصة للأنمي وهي "Classic Anime" و"Pluto Anime" التي تبث الرسوم المتحركة اليابانية على مدار 24 ساعة يومياً (بالإضافة إلى قناة أخرى مخصصة لسلاحف النينجا وأخرى لسلسلة Avatar).

يقومون حالياً ببث مسلسلات مثل Reborn! أو Inazuma Eleven أو Air Gear وغيرها. هناك أيضاً إمكانية مشاهدة المحتوى حسب الطلب، حيث نجد مسلسلات مثل Ninja Hattori الكلاسيكية أو Keroro أو Detective Conan أو Sherlock Holmes أو Kochikame. لتحميل التطبيق من الرابط التالي:


تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات