أخر الاخبار

أفضل تطبيق لإدارة واستكشاف الملفات لأجهزة سمارت TV و اندرويد تي في

File Manager Smart Tv
تطبيق لإدارة واستكشاف الملفات لأجهزة سمارت Tv
 

أحد التطبيقات التي لا يمكن العمل بدونها في التلفزيون الذكي هو تطبيق مستكشف وإدارة الملفات لأنه من خلاله يمكنك تثبيت التطبيقات وإلغاء تثبيتها ومعرفة التطبيقات والملفات المثبتة والموجودة في النظام، لذا، إذا كنت تبحث عن مستكشف ملفات جيد لتنزيله من متجر Google Play على جهاز التلفزيون، فإليك افضل تطبيق يمكنك الاعتماد عليه.



يعد File Manager المطور بواسطة DWorkS تطبيقاً رائعاً  يستحق تثبيته على جهاز التلفزيون الخاص بك ومن بين اهم مزاياه هي "المكتبة الذكية" لجميع الملفات، حيث يتم تصنيف الملفات وفقاً لنوعها إذا كانت صوراً أو مقاطع فيديو أو ملفات APK أو مستندات وما إلى ذلك. كما أن لدى التطبيق ميزة مهمة وهي الإشارة المرجعية للوصول السريع أثناء التصفح، وهما وظيفتان تعملان على تسريع الاستخدام.


File Manager App For Smart Tv
File Manager App

الميزات الأخرى لتطبيق إدارة الملفات لتلفزيون سمارت Tv والمثيرة للاهتمام هي أنه يمكن استخدامه مع خادم FTP لنقل الملفات بسرعة من Android TV إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويدعم الخدمات السحابية الرئيسية. إذا قمت بتوصيل USB بالتلفزيون الخاص بك، فيمكنك تشغيل ملفات الوسائط المتعددة من داخل التطبيق. أخيرًا، يجدر تسليط الضوء على واجهته الواضحة والبسيطة، وهي واحدة من أكثر الواجهات التي اختبرناها دقة.


مميزات تطبيق File Manager لتلفزيون سمارت


 1  - يوفر قائمة شاملة من الوظائف مثل تصفح وإنشاء واختيار متعدد وحذف وإعادة تسمية وضغط واستخراج ونسخ ولصق ونقل الملفات والمجلدات.


 2  - يتيح البحث عن الملفات بالأسماء والامتدادات، وتطبيق التصفية السريعة بناءً على نوع الملف وحجمه وتاريخه.


 3  - يمكنك معرفة أحجام المجلدات وعرض الصور المصغرة للوسائط ورؤية المجلدات المخفية.


 4  - توفر وظيفة النسخ واللصق ونقل الملفات والمجلدات بين مخازن مختلفة.


يتوفر تطبيق File Manager على جميع أجهزة Android بما في ذلك الهواتف وأجهزة التابلت وتلفزيونات سمارت Tv وأجهزة Chromebook. التطبيق متاح بشكل مجاني من الرابط التالي:



تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -