كيفية إخفاء حالة متصل الان في الإنستغرام | كيف تخفي حسابك من الظهور في Instagram

حالة النشاط او حالة الظهور في انستغرام مفيدة وتُظهر متى كنت أو شخص آخر متصلًا على Instagram أو آخر وقت كانوا نشطين فيه. تظهر حالة النشاط على شكل نقطة خضراء بجوار صورة الملف الشخصي للمستخدم عندما يكون شخص ما نشطاً أو تُظهر الوقت منذ آخر نشاط لهم. هذا مفيد إذا كنت ترغب في التحدث مع الأصدقاء وترغب في معرفة متى يكونون متاحين. يمكن أن يجعل هذا المحادثات أسرع وأكثر ملائمة.


حالة النشاط
كيفية إخفاء حالة متصل الان في الإنستغرام 

ومع ذلك، يمكن أن يكون لميزة "حالة النشاط" في الإنستغرام بعض العيوب. فعلى سبيل المثال، قد تشعر أنك تُراقب باستمرار، وقد يرى الناس أنك متصل على الإنترنت ويتوقعون منك الرد على الرسائل فوراً، حتى إن كنت مشغولاً. أيضاً، إذا رأيت أن شخصاً ما نشط ولكنه لا يرد عليك، فقد تشعر بأنك تتعرض للتجاهل. أيضاً قد يستخدم بعض الأشخاص هذه الميزة حتى لتتبع نشاطك على إنستغرام .


لمعالجة هذه المخاوف، يوفر Instagram ميزة مدمجة تسمح لك بإخفاء حالتك النشطة. إذا كنت ترغب في إخفاء حالة ظهورك على الإنترنت وتحقيق مزيد من الخصوصية، يمكنك الان إخفاء حالتك على الإنترنت في تطبيق الإنستغرام من الخطوات التالية.



كيفية إخفاء حالة متصل الان في تطبيق الإنستغرام


هذه الخطوات تعمل على نظامي Android و iPhone لإخفاء حالة متصل الان في انستقرام:



 1  - افتح تطبيق Instagram وانقر على صورة الملف الشخصي في الزاوية السفلية من الشاشة.


حالة النشاط
كيفية إخفاء حالة متصل الان في الإنستغرام



 2  - انقر على القائمة المنبثقة (ثلاثة خطوط أفقية) وانقر على "الإعدادات والخصوصية - Settings and Privacy".


الاعدادات والخصوصية
الاعدادات والخصوصية

 3  - في قسم "كيف يمكن للآخرين التفاعل معك"، انقر على "رسائل وردود القصص - Messages and Story replies".


رسائل وردود القصص
رسائل وردود القصص

 4  - انقر فوق "إظهار حالة النشاط - Show Activity Status" تحت من يمكنه رؤية أنك متصل.


 5  - انقر على إيقاف "إظهار حالة النشاط". هذا سيعطل أيضاً إظهار عندما تكون في حالة "نشاط مشترك معاً". يمكنك أيضاً إيقاف تشغيل حالة النشاط المشترك بشكل فردي.


إخفاء حالة متصل الان
إيقاف إظهار حالة النشاط


بهذه الحالة تكون قد اخفيت ظهورك على انستقرام. يمكنك باتباع نفس الخطوات من إرجاع ظهورك لكن مع تفعيل زر إظهار حالة النشاط.

تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات