انستقرام تتيح ميزة التواصل عبر الرسائل المباشرة على الويب


إذا كنت قد استخدمت Instagram على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يجب أن تعرف ان الميزات التي يمتلكها مستخدمي التطبيق عبر الهاتف غير متوفرة كلها عبر اصدار الويب وواحدة من هذة الميزات هي الرسائل المباشرة على الويب. لكن مؤخراً اعلنت الشركة المملوكة لفيسبوك انها جلبت ميزة الرسائل المباشرة على اصدارها على الويب لكل المستخدمين.


اخيراً انستقرام تتيح امكانية ارسال الرسائل المباشرة لمستخدميها على الويب


اعلنت الشركة انها ستطلق هذة الميزة بشكل تدريجي للمستخدمين لغرض اختبارها تمهيداً لإطلاقها بشكل رسمي. وسيكون صندوق تبادل المحاثات بنسخة انستقرام على الويب مشابة تماماً لما موجود في التطبيق من ناحية الحرية في مشاركة الصور واستقبال الاشعارات بالنسبة للمحادثات الزوجية والجماعية كما هو الحال في تطبيق الانستقرام.


قدمت انستقرام هذة الميزة سعياً منها لتوفير خيارات خصوصة اكبر مع تركيز اكبر على جانب المحادثة في ظل خطتها التي ترمي لدمج تطبيقات المحادثة " فيس بوك ماسنجر ، واتساب وانستقرام " مع بعضها مع توفير ميزة تشفير المحادثات التي لاقت معارضة كبيرة من المنظمين والهيئات الحكومية. وفي كل الاحوال يعتبر توفير صندوق المراسلة في نسخة الويب امراً جيداً وسيكون لة الأثر الكبير في تسهيل تجربة المستخدمين وخصوصاً في مجال الاعمال للتواصل مع الزبائن عبر الانستقرام.
تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.