يتم التشغيل بواسطة Blogger.

5 تطبيقات ومواقع ويب لأنشاء مقاطع فيديو التزييف العميق بشكل احترافي

تُستخدَم تقنية التزييف العميق "Deepfake" حالياً في مجالات متنوعة، مثل الترفيه، لإنشاء تأثيرات سينمائية واقعية، وإنتاج المحتوى، والإعلان، والفيديوهات التعليمية، وغيرها.


التزييف العميق
التزييف العميق

أصبحت هذه التقنية الآن متاحة بسهولة للجميع من خلال تطبيقات ومواقع الويب، ويمكن لأي شخص، حتى بدون معرفة تقنية، إنشاء فيديوهات التزييف العميق ببساطة عن طريق كتابة بعض النص أو تحميل صورة.



في هذا المقال، ستتعرف على مجموعة من المواقع والتطبيقات التي تتيح لك إنشاء مقاطع فيديو التزييف العميق "Deepfakes" بسهولة. بعض المواقع تتيح لك استبدال وجهك بوجه شخص آخر، بينما تتيح لك البعض الآخر إنشاء فيديوهات Deepfake باستخدام نصوص بسيطة كإشارات.



ما هو التزييف العميق ؟


هو تقنية تسمح أي شخص إنشاء مقاطع فيديو مزيفة واقعية أو تسجيلات صوتية مزيفة. تعتمد تقنية التزييف العميق Deepfake على استخدام برامج حاسوبية مختلفة تتعلم من العديد من الفيديوهات أو الصور لكيفية مظهر ونطق شخص ما، وتستخدم الذكاء الاصطناعي لإنشاء فيديوهات مزيفة جديدة. يمكن أن تكون التقنية مفيدة في العديد من الطرق. على سبيل المثال، يمكن أن تجعل الأفلام والبرامج التلفزيونية أكثر إثارة من خلال السماح للممثلين بأداء أدوار حتى لو لم يتمكنوا من الحضور شخصياً. بالنسبة لمنشئي المحتوى، فإن تقنية الـ deepfake مفيدة جداً حيث تتيح لهم إنشاء فيديوهات واقعية وقابلة للتخصيص دون الحاجة لشخص حقيقي يكون أمام الكاميرا.


أصبحت تقنية التزييف العميق الآن متاحة على نطاق واسع من خلال مختلف المواقع والتطبيقات، لذا يمكن لأي شخص تقريباً إنشاء فيديوهات Deepfake باستخدام هذه الأدوات. ولكن للـ deepfakes أيضاً جوانب سلبية. أكبر مشكلة هي أنها يمكن استخدامها لإنشاء أخبار مزيفة أو خداع الناس من خلال جعلها تبدو وكأن شخصاً ما قال أو فعل شيئًا لم يقم به. هذه هي أكبر مشكلة في الوقت الحالي. على الرغم من أن الـ deepfakes لها استخدام رائع، فمن المهم أن ننظر في كيفية استخدامها.

في هذا الدليل، ستتعرف على مواقع مختلفة حيث يمكنك إنشاء فيديوهات مزيفة. تذكر أن هذه المواقع مدرجة للأغراض التعليمية والشخصية فقط أو للاستخدام التجاري القانوني. إذا استخدمت التزييف العميق لخداع أو إيذاء الآخرين، يمكن أن تتعرض للمشاكل، مثل الغرامة أو حتى السجن.




أفضل التطبيقات والمواقع الإلكترونية لصنع مقاطع فيديو التزييف العميق



 1  - موقع Deepswap.ai


Deepswap.ai
Deepswap.ai

Deepswap.ai هو موقع رائع حيث يمكنك الاستمتاع بالصور ومقاطع فيديو التزييف العميق. على الموقع، يمكنك إنشاء فيديوهات التزييف العميق عن طريق استبدال الوجوه في الفيديوهات والصور الثابتة  والصور المتحركة. يمكنك استبدال الوجوه في الصور وإنشاء شخصيات نسائية جديدة من الشاشة وجعلهم يتحدثون.

يمكنك بسهولة استبدال الوجوه في الفيديو عبر الموقع، والنتائج تبدو واقعية. يمكنك استبدال الوجوه في ثانية واحدة فقط. هذا مثالي لإنشاء ميمز مضحكة أو صور متحركة لمشاركتها مع الأصدقاء أو على وسائل التواصل الاجتماعي. الموقع سهل الاستخدام جداً، ويمكنك استبدال ما يصل إلى ستة وجوه في فيديو واحد.

يوفر Deepswap.ai تجربة مجانية واشتراكاً متميزاً. مع التجربة المجانية، تحصل على بعض الاعتمادات لتجربة إنشاء فيديو مزيف.



 2  - موقع Akool Deepfake



Akool Deepfake
Akool Deepfake

أداة تبديل الوجوه في Akool هي موقع رائع حقاً لأي شخص يرغب في الاستمتاع بالصور ومقاطع الفيديو. يتيح لك الموقع استبدال الوجوه في مقاطع الفيديو وإنشاء فيديوهات التزييف العميق. يوفر الموقع أيضاً ميزات مثل القدرة على إنشاء صور رائعة في الاستوديو وتحويلها إلى شخصية المفضلة لديك أو حتى إنشاء صورة رمزية شخصية.

استخدام هذه الأداة سهل جداً. تقوم بتحميل الصورة أو الفيديو الذي ترغب في تغييره، واختيار الوجه الذي ترغب في استبداله، والموقع يقوم ببقية العمل. يوفر الموقع مئات من خيارات تبديل الوجوه. يمكنك اختيار أي وجه يتطابق مع الفيديو أو الصورة التي تم تحميلها واستبدال الوجه.


يقدم الموقع أيضاً مجموعة متنوعة من الأدوات لتحرير الفيديو والصور التي قمت بإنشائها على الموقع. يمكنك إضافة فلاتر، وضبط معلمات الصورة والفيديو، والمزيد من الخيارات. بشكل عام، تعتبر أداة تبديل الوجوه في Akool أداة رائعة للمشاريع الشخصية والمهنية. سواء أكنت ترغب في التقاط صور ممتعة أو تحتاج إلى شيء أكثر جدية للعمل، فإن هذا الموقع يلبي احتياجاتك.



 3  - تطبيق Restyle


Restyle app
تطبيق Restyle


RESTYLE هو تطبيق شهير من Reface لإنشاء فنون فنية باستخدام الذكاء الاصطناعي. يستخدم التطبيق الذكاء الاصطناعي لتحويل صورك إلى فنون تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي. يوفر التطبيق مجموعة متنوعة من أدوات تحرير الذكاء الاصطناعي لتعديل صورك. يمكنه تحويل صورك إلى أنماط الكرتون، وإضافة خلفيات، والمزيد.


يمكنك أيضاً إنشاء فيديوهات تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي باستخدام التطبيق. باستخدام أداة التحول الممتعة، يمكنك اختيار بعض الأنماط التي تحبها وتحويلها إلى فيديو حتى تتمكن من رؤية كيف ستبدو مع ألوان شعر مختلفة أو حتى مع الشعر المنسدل على الجبين. وإذا كنت لا ترغب في إجراء تغييرات جذرية وتريد فقط تعديل نمطك الحالي، فهناك أداة لتحرير تسريحات الشعر والخلفيات والمزيد.


يمكنك أيضاً استخدام التطبيق لزيادة حجم الشعر أو تغيير لون شعرك لإضفاء لمسة إضافية على مظهرك الحالي. بشكل عام، يعتبر Restyle أفضل تطبيق إذا كنت ترغب في تحسين مظهرك باستخدام الأداة. يمكنك استخدام أنماط مختلفة في التطبيق لتحويل نفسك إلى فن الذكاء الاصطناعي أو إضافة تسريحات شعر مختلفة إلى وجهك. التطبيق مجاني ومتاح لأجهزة Android و iPhone.



 4  - تطبيق Avatarify: AI Face Animator


تطبيق Avatarify يتيح لك تحريك الوجوه بناءً على الذكاء الاصطناعي
تطبيق Avatarify


Avatarify هو تطبيق لتحريك الوجوه بناءً على الذكاء الاصطناعي يتيح لك تحريك الصور. يقوم التطبيق بتحريك الصور باستخدام شبكات عصبية متقدمة ويتيح لك أنشطة مختلفة مثل الغناء والتحدث والضحك على صورك. يوفر التطبيق واجهة واضحة وسهلة الاستخدام. يمكنك تثبيت التطبيق ، وتحديد صورة ، وتعيين تعبيرات من صور GIF ، وتسجيل مقطع فيديو ، ثم حفظ أو مشاركة الفيديو المتحرك.


يحتوي التطبيق على مجموعة متنوعة من الفلاتر المدمجة والأغاني للاختيار من بينها. ما عليك سوى النقر على الصورة وإضافة التحريكات إلى الصورة مع أغنية مناسبة. يمكنك أيضًا تخصيص صورك باستخدام هذه الفلاتر. يحتوي التطبيق على قسم للصور الشائعة مع المشاهير والعروض التلفزيونية الشهيرة، والمميز من وسائل التواصل الاجتماعي، والصور القديمة مع أغاني من السبعينيات والثمانينيات والتسعينيات. يمكنك استخدام هذه القوالب وإضافة صورك.


ومع ذلك، من المهم معرفة بعض الأمور حول Avatarify. على الرغم من أنه يقدم أغاني وفلاتر شهيرة ويتيح لك مشاركة الصور المحررة على وسائل التواصل الاجتماعي، إلا أنه يحتوي على بعض القيود. في الإصدار المجاني، لا يمكنك تنزيل الصور المخصصة، والصور التي تم تنزيلها يتم إضافة علامة مائية عليها. كما أن لديك فقط ثلاث محاولات في اليوم. يقدم الإصدار المتميز خططاً مختلفة، بما في ذلك الاشتراك الأسبوعي والشهري والسنوي، مع فترة تجريبية لمدة ثلاثة أيام لكل منها.




 5  - موقع AnyoneSwap



تبديل الوجوه
موقع AnyoneSwap


AnyoneSwap هو موقع مثالي لأي شخص يحب اللعب بالصور ومقاطع الفيديو، خاصة إذا كنت مهتماً بتقنية التزييف العميق. يستخدم الموقع الذكاء الاصطناعي لتبديل الوجوه في صورك. الأمر بسيط جداً: بنقرة واحدة، يمكنك استبدال أي وجه في صورتك بوجه مختلف. هذا مثالي لأي شخص يرغب في التقاط صور مضحكة دون الحاجة إلى قضاء وقت طويل في التحرير.


يتيح لك AnyoneSwap أيضاً استبدال الوجوه في مقاطع الفيديو. يضمن الذكاء الاصطناعي أن التبديل يبدو طبيعياً، مما يجعل الفيديو الخاص بك يبدو رائعاً جداً. سواء كنت ترغب في الاستمتاع أو في المشاريع الفنية، يمكنك بسهولة استبدال الوجوه في الفيديو باستخدام الموقع. يمكنك تحميل أنواع مختلفة من الملفات، ولكن هناك حدود للحجم. بالنسبة لمقاطع الفيديو، يمكنك تحميل ملفات تصل إلى 500 ميغابايت، ولكن لا ينبغي أن تكون أطول من 100 ثانية. إذا قمت بتحميل صورة، يمكن أن يكون حجمها حتى 50 ميغابايت. بالنسبة لملفات GIF، يكون الحد 100 ميغابايت، ولا ينبغي أن تكون أطول من 10 ثوانٍ.

>

أما بالنسبة للأسعار، يقدم AnyoneSwap خطة مجانية تمنحك نقطتين لتبديل الوجوه في بعض الصور أو فيديو لمدة 15 ثانية. يقدم الموقع أيضاً اشتراكاً شهرياً بقيمة 19.99 دولاراً، يمنحك 80 نقطة. كما يزيل الاشتراك المتميز الحد الزمني لمقاطع الفيديو البالغ 120 ثانية. تم تصميم الموقع ليكون سهل الاستخدام. تحصل على نقطتين مجانيتين عند إنشاء حساب. AnyoneSwap هو خيار سهل الوصول وقابل للتحمل من ناحية التكلفة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك تعليقك هنا :

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو | كل ما يخص التقنية من اخبار وشروحات