يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تطبيق Beeper Mini يسمح لمستخدمي هواتف اندرويد الآن الوصول إلى خدمة iMessage من Apple

 

بفضل مبرمج يبلغ من العمر 16 عاماً، أصبح بإمكان هواتف Android الآن الوصول إلى خدمة iMessage من apple. الخدمة يمكن الوصول اليها من خلال تطبيق Beeper Mini والذي يكشف تلقائياً المستخدمين الذين يستخدمون هواتف Apple ويسمح لمستخدمي Samsung أو Xiaomi أو هواتف Android الأخرى بإرسال الرسائل مباشرة إلى خوادم Apple.


يقول أحد مستخدمي Pixel 8 الذين يستخدمون هذا البرنامج، إن جميع الرسائل المرسلة من هذا البرنامج إلى هواتف iPhone تظهر على شكل فقاعات iMessage زرقاء، ولم يلاحظ أي من مستخدمي هذه الهواتف أنه يستخدم مثل هذا البرنامج.



يدعي منشئو Beeper Mini أنهم لا يستخدمون الخدمات السحابية لتخزين رسائل المستخدمين مثل برنامجي Notting Chats وSunbird. ويقول هؤلاء الأشخاص إنهم توغلوا عميقاً في نظام التشغيل الخاص بهم من خلال كسر حماية أجهزة iPhone وتمكنوا من كتابة رموز خاصة لبناء برنامجهم الخاص.



تم تقديم تطبيق Beeper Mini للمستخدمين في وقت غريب جداً لأن شركة Apple أعلنت مؤخراً أنها ستجلب معيار المراسلة RCS إلى أجهزتها، وبالتالي تحسين التفاعل بين المستخدمين. كذلك يدعي منشئو  تطبيق Beeper أنه بالإضافة إلى خدمات الرسائل القصيرة وRCS، سيضيفون في المستقبل وظائف تطبيقات مثل WhatsApp وSignal إلى برنامج المراسلة الخاص بهم.



حتى مع إضافة RCS إلى iMessage، سيظل تطبيق Beeper Mini يتمتع بميزات فريدة يقدمها للمستخدمين. وبحسب مطوري التطبيق فانه بإمكان المستخدمين الذين يرغبون في استخدام Beeper Mini عليهم دفع مبلغ حوالي 2 دولار شهرياً لشراء ميزات التطبيق الكاملة.



رابط Beeper Mini

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك تعليقك هنا :

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو | كل ما يخص التقنية من اخبار وشروحات