تطبيق Beeper يجمع لك عشرات تطبيقات الدردشة في مكان واحد

 


تطبيق Beeper عبارة عن تطبيق مراسلة واحد مُوحّد لجميع تطبيقات وخدمات التراسل الأخرى، بما فيها تطبيق iMessage الخاص بمستخدمي iOS يمكنك استخدامة على أندرويد وكذلك ماك ولينكس و ويندوز. فكرة تطبيق Beeper هي توحيد جميع بروتوكولات خدمات التراسل  في واجهة وصندوق وارد واحد.



يدعم التطبيق خدمات كل من واتساب، انستقرام، تليغرام، Twitter، تويتر، imessage، فيسبوك، سيجنال، Discord وقريباً سيدعم خدمات WeChat و LinkedIn والكثير من خدمات التراسل الاخرى وهو متاح على انظمة MacOS و Windows و Linux و IOS و Android.




يعمل تطبيق Beeper على دعم 15 تطبيق أو خدمات مراسلة رئيسية مشهورة، لكن كل خدمات التطبيق مدفوعة ويعمل على أساس الدفع الشهري، حيث يحتاج المستخدمون إلى دفع 10 دولار أمريكي شهرياً من أجل الحفاظ على جميع تطبيقات المراسلة في مكان واحد.



التطبيق متاح حديثاً وما زال يخضع لمرحلة الاختبار المحدودة وتم فتح الباب لتسجيل طلبات الاشتراك للتطبيق وبحسب الموقع الرسمي للتطبيق فأنه جاري العمل على دعم المزيد من خدمات التراسل الأخرى وميزة الوضع الليلي للتطبيق. يمكنك التسجيل من خلال الموقع الرسمي لتطبيق Beeper.


تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات