انسى مشاركة رقمك: واتساب سيقدم ميزة معرف الحساب مثل تلي جرام

معرف حساب واتساب
معرف حساب واتساب
  

منذ بعض الوقت علمنا أن واتساب كان يعمل على إضافة أسماء المستخدمين او كما تسمى معرف الحساب كوسيلة إضافية لبدء محادثة مع شخص ليس لديك في جهات الاتصال الخاص بك، و بدون الحاجة إلى مشاركة رقم الهاتف . سيكون هذا أحد أكبر التغييرات في تطبيق WhatsApp، وعلى الرغم من أنه لم يتم تفعيله بعد، إلا أنه على الأقل يبدو من الواضح أن الفكرة تمضي قدماً وهي قادمة الى واتساب.


على الرغم من وجود محادثات مشفرة من طرف إلى طرف، فإن تطبيق WhatsApp يجبرنا على مشاركة رقم هاتفنا للدردشة مع شخص ما، سواء كان مدرجاً في جدول أعمالنا أم لا . ستغير معرف الحساب ذلك، من خلال القدرة على البحث عن شخص ما باستخدام اسم معرف الحساب الخاص به وبدء محادثة جديدة.


البحث بواسطة معرف الحساب في واتساب
البحث عن معرف حساب واتساب

مهما كان الأمر، فقد أصبحنا نعرف الآن بشكل أفضل قليلاً كيف سيسهّلون علينا التواصل مع الأشخاص الذين لا نعرف أرقام هواتفهم. سيكون الأمر سهلاً مثل البحث عن اسم المستخدم في شريط بحث واتساب. إذا كنت تستخدم تلي جرام، فقد يبدو الأمر مألوفاً بالنسبة لك، نظراً لأنه نفس الشيء هناك.


قامت مؤخراً واتساب بإضافة شريط البحث "بدء دردشة جديدة" حتى يتمكن المستخدمون من القيام بأكثر من مجرد العثور على الدردشات وجهات الاتصال. تم مؤخراً تضمين خيار البحث عن أرقام الهواتف وبدء المحادثات دون حفظ جهة الاتصال وسيكون من الممكن أيضاً  بدء محادثة جديدة باستخدام الذكاء الاصطناعي عبر تطبيق الواتساب.

تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات