كيفية تعطيل حساب ثريدز THREADS بدون التأثير على حساب انستقرام

تعمل شركة Meta على حل مشكلة تنشأ من إنشاء حسابات Threads عبر إتاحة القدرة على حذف الملف الشخصي دون التأثير على حسابات المستخدمين على منصة Instagram. في هذا المقال سنتعلم طريقة لحذف حساب ثريدز بدون التأثير على حساب الانستقرام.


كيفية تعطيل حساب ثريدز THREADS بدون التأثير حساب انستقرام

مؤخراً اكتشف المستخدمون أن تطبيق ثريدز لا يمنحهم القدرة على حذف حساباتهم بسبب اندماج Threads في إنستغرام. هكذا، يؤدي حذف حسابك في Threads إلى حذف حساب إنستغرام أيضاً، وهو الأمر الذي لم يكن مقبولاً للمستخدمين.


فريق ميتا اتخذ خطوة باتجاه الحل من خلال تمكين خاصية تعطيل ملف تعريف Threads، مما يخفي الملف الشخصي والمحتوى المنشور مؤقتاً حتى يقرر المستخدم إلغاء التعطيل. هذه الخطوة، على الرغم من أنها توفر بعض الخصوصية، لم تكن بمثابة حلاً كاملاً لرغبة المستخدمين في حذف حسابات Threads بشكل نهائي. لكنها قد تفي بالغرض



بفضل هذا التطور، يمكن الآن حذف حساب Threads بشكل مستقل دون تأثير على حساب إنستغرام. يُمكن تنفيذ هذا الإجراء من إعدادات تطبيق Threads عبر اتباع بعض الخطوات: الإعدادات >> الحساب >> حذف الملف الشخصي أو إلغاء تنشيطه >> حذف.



هذا الإجراء سيؤدي إلى حذف ملف تعريف Threads الخاص بك وجميع المحتويات المرتبطة به. ومن المهم مراعاة أن إذا كنت تخطط لإنشاء حساب جديد في التطبيق باستخدام نفس حساب إنستغرام، سيتعين عليك الانتظار لمدة 90 يوماً قبل القيام بذلك.

تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات