كيفية حذف حساب ثريدز Threads بشكل نهائي

اصبح امراً واقعياً ان تطبيق Threads هو افضل بديل لتطبيق Twitter. ومع ذلك ، في حين أن تطبيق Threads تطبيق رائع ومميز ولا يمتلك نفس القيود الموجودة في تطبيق تويتر خصوصاً بعد استحواذ ايلون ماسك عليها، الا أن بعض المستخدمين الذين جربوا التطبيق يرغبون في حذف حسابهم والبقاء مع تويتر. فإذا كنت واحد من هؤلاء المستخدمين و قمت بأنشاء حساب على تطبيق ثريد ولا ترغب في استخدامه بعد الآن ، فإليك كيفية حذفه بشكل نهائي أو إلغاء تنشيطه مؤقتاً.




مما يجدر الإشارة اليه هو ان حذف حسابك على Threads المترابط مع حسابك في انستقرام سيؤدي الى حذف الحسابين معاً ، لذا تأكد من أنك تماماً تريد حذف حسابات Instagram و Threads الخاصة بك قبل المتابعة في الخطوات التالية:



خطوات حذف حساب ثريد Threads



 1  - في تطبيق Threads ، انقر فوق أيقونة ملفك الشخصي ، ثم اضغط على قائمة الثلاث خطوط .




 2  - اضغط على "حساب - Account" ثم على "إعدادات الحساب الأخرى - Other account settings".




 3  - اضغط على "انظر المزيد في مركز الحسابات - See more in Accounts Centre". في الشاشة التي تظهر ، انقر فوق "التفاصيل الشخصية - Personal Details".





 4  - بعد ذلك ، اضغط على "ملكية الحساب والتحكم - Account ownership and control" ثم على "إلغاء التنشيط أو الحذف - Deactivation or deletion".




 5 - حدد حساب Instagram المرتبط بحساب Threads الخاص بك. اختر "حذف الحساب - Delete Account" واضغط على "متابعة - Continue".




 6  - اختر سببًا لحذف حسابك ، واضغط على "متابعة - Continue" مرة أخرى. بعد ذلك ، أدخل كلمة المرور الخاصة بك وانقر فوق "متابعة - Continue".




 7  - أخيراً ، قم بتأكيد طلب حذف حسابك عن طريق النقر على "حذف الحساب - Delete account".




سيتم حذف حسابك الآن خلال 30 يوماً. بمجرد اكتمال العملية ، ستحذف شركة META  المالكة للتطبيق حساب Threads الخاص بك بشكل دائم .


تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات