كيفية إزالة متصفح Mi من هاتف شاومي Xiaomi

تم تجهيز كل هاتف محمول من Xiaomi بمتصفح Mi الذي تم تثبيته بشكل افتراضي من المصنع. وبما أنه المتصفح الذي تم تطويره بواسطة الشركة المصنعة لهواتفها، فإنه يكون المتصفح الافتراضي على الأجهزة. ومع ذلك، ليس الجميع يفضل استخدام هذا المتصفح على نظام Android. قد يكون لديك تفضيل لاستخدام متصفح آخر.



كونه تطبيق مثبت مسبقاً في النظام ، لا يمكن إلغاء تثبيت متصفح Xiaomi Mi من خلال الإعدادات. كما أنه من غير الممكن تعطيله ، لذا فإن إزالة متصفح الهاتف المحمول ليس شيئاً يمكن القيام به ، على الأقل ليس بطريقة تقليدية ودون استخدام جهاز كمبيوتر. لذلك ، إذا كنت تريد التخلص تمامًا من متصفح Mi على هاتفك ، اتبع الخطوات أدناه.



إيقاف متصفح مي Mi من هاتف شاومي Xiaomi


الحل السهل والسريع والأفضل هو التوقف عن استخدام متصفح Mi كمتصفح افتراضي. يمكن تحقيق ذلك ببساطة عن طريق الوصول إلى إعدادات هاتف Xiaomi في بضع خطوات وبسرعة. بهذه الطريقة ، يمكنك اختيار أي متصفح آخر من اختيارك ، مثل Google Chrome أو Opera أو Firefox أو أي متصفح آخر لنظام اندرويد.



 1  - قم بالدخول الضبط في هاتف شاومي.


 2  - ثم يجب عليك النقر فوق التطبيقات.


 3  - بعد ذلك، اذهب الى إدارة التطبيقات.



 4  - بمجرد أن تكون في القسم إدارة التطبيقات، يجب النقر فوق أيقونة الثلاث نقاط التي تظهر في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة ، ثم النقر فوق التطبيقات الافتراضية.


 5  - سوف تدخل قسم التطبيقات الافتراضية، حيث ستجد جميع التطبيقات التي يستخدمها النظام افتراضياً لفتح الرسائل والكاميرا والموسيقى والبريد والمزيد. ما يهم في هذه الحالة هو المتصفح ، حيث سيتم تحديد متصفح Mi الافتراضي اضغط على المتصفح.


 6  - إذا كان لديك متصفح واحد أو أكثر مثبتاً على هاتف Xiaomi ، فستجد عدة خيارات. إذا لم تقم بتثبيت أي منها ، فلن تكون قادراً على الاختيار من بين العديد وسيتم تحديد متصفح Mi فقط. هكذا، تأكد من أن لديك المتصفح الذي تريد استخدامه بشكل افتراضي على هاتف Xiaomi الخاص بك أولاً، ثم اضغط عليها لجعله المتصفح الافتراضي من الآن فصاعداً في هاتفك.

تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات