يتم التشغيل بواسطة Blogger.

افضل 5 تطبيقات VPN لفتح المواقع والتطبيقات المحجوبة في بلدك

الشبكة الخاصة الافتراضية "Virtual Private Network" والمعروفة اختصاراً بـ VPN، تشبه نفقاً سرياً للدخول بشكل مختلف إلى الإنترنت. فهي تقوم بتشفير جميع البيانات التي ترسلها وتستقبلها عبر الإنترنت وتفتح لك جميع المواقع والتطبيقات المحظورة في بلدك. بالإضافة الى ذلك عند تمكين VPN على جهازك، يخفي نشاطك عبر الإنترنت عن القراصنة وأي شخص آخر قد يحاول مراقبة نشاطك على الإنترنت. يمكنك تمكين VPN على هاتفك الذكي بعدة طرق، ولكن استخدام تطبيق VPN هو الطريقة الأسهل والأكثر شيوعاً بالنسبة للعديد من الأشخاص.



معظم تطبيقات VPN تتطلب منك التسجيل لاستخدام التطبيق. وهذا قد يستغرق وقتاً ويثير مخاوف الخصوصية أيضاً، حيث يتطلب معظم تطبيقات VPN معلوماتك الشخصية، مثل عنوان بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك، للتسجيل.


قد يكون هذا مزعجاً بالنسبة لبعض الأشخاص الذين يرغبون في الوصول الفوري إلى التطبيق ويرغبون في مستوى أعلى من الخصوصية. ومع ذلك، هناك تطبيقات VPN تسمح لك باستخدام الخدمة دون الحاجة إلى التسجيل. ببساطة، يمكنك تثبيت التطبيق والاتصال بخادم VPN على الفور. في هذه المقالة، ستتعرف على أفضل 5 تطبيقات VPN مجانية التي لا تتطلب منك التسجيل لاستخدام الخدمة.




كيفية اختيار أفضل تطبيق VPN


الخصوصية: تأكد من أن التطبيق لا يتتبع المواقع التي تزورها والبيانات التي تستهلكها. يمكنك التحقق من سياسة عدم حفظ السجل (no-log policy) في التطبيق. غالباً ما يتم سرد سياسة عدم السجل مباشرة كسياسة "بدون تسجيل - no log". يمكنك التحقق من سياسة الخصوصية للتطبيق في متاجر التطبيقات تحت قسم "سياسة الخصوصية".


الأمان: تحقق من معايير التشفير التي يقدمها التطبيق. لزيادة الأمان، يجب أن تبحث عن معايير تشفير قوية مثل AES-256 لحماية بياناتك. بالإضافة إلى ذلك، ابحث عن خيار يحظر جميع حركة المرور عندما ينقطع اتصال VPN لتجنب تسريب البيانات. يشار إلى هذا عادة باسم "kill switch".


عدد الخوادم والموقع: تقدم تطبيقات VPN مواقع خوادم مختلفة. كلما كان لدى تطبيق VPN مزيداً من الخوادم، كان الأداء أفضل عادةً نظراً لتوفير المزيد من الخيارات للاتصال. وهذا يسمح لك أيضاً بالوصول إلى المحتوى المحظور جغرافياً من مناطق أكثر. بما أننا نبحث عن تطبيقات VPN المجانية بدون تسجيل، قد لا تكون لديك العديد من الخيارات فيما يتعلق بالخوادم والمواقع. ومع ذلك، يمكنك اختيار التطبيق الذي يقدم مزيداً من المواقع في النسخة المجانية.


السرعة والأداء: السرعة عامل آخر مهم يجب أن تنظر فيه في وضع VPN. ابحث عن تطبيقات تقدم سرعة إنترنت جيدة عند الاتصال بـ VPN. بعض تطبيقات VPN تبطئ الإنترنت. يمكنك التحقق من نتائج اختبار السرعة لكل تطبيق لمقارنة سرعة التطبيقات.


واجهة المستخدم: ابحث عن تطبيق يقدم واجهة مستخدم بسيطة وواضحة. يجب أن تكون الواجهة سهلة الاستخدام وتسمح لك بالاتصال بخادم VPN بنقرات قليلة فقط.



أفضل تطبيقات VPN مجانية تخفي نشاطك على الانترنت


 1  - Hide.me


تطبيق Hide.me هو VPN مجاني لا يتطلب حساباً أو أي معلومات شخصية للتسجيل. التطبيق مجاني تماماً، ويمكنك الاتصال بـ VPN على الفور واستخدامه دون الحاجة للتسجيل. كما لا يقوم التطبيق بتخزين أي سجلات حول أنشطتك على الإنترنت. يقدم التطبيق VPN غير محدود مع سرعات إنترنت جيدة ويوفر ميزات متنوعة لحماية بياناتك أثناء تصفحك على الإنترنت.


يقدم التطبيق واجهة مستخدم سهلة الاستخدام ويسمح لك بالبحث السريع عن خادم VPN والاتصال به. عند الاتصال بتطبيق Hide.me، يمنحك عنوان IP جديداً ويخفي عنوان IP الحقيقي الخاص بك. يقدم Hide.me أكثر من 2000 خادم يمكنك اختيار أحدهم والاتصال به على الفور. يدعم التطبيق مختلف بروتوكولات VPN مثل WireGuard وIKEv2 وOpenVPN، لذا يتم تشفير بياناتك بشكل ثابت أثناء الاتصال بـ VPN.


يحتوي Hide.me أيضاً على ميزات مثل اختيار الخادم التلقائي، الذي يقوم بالاتصال تلقائياً بأفضل خادم. كما يحتوي التطبيق على ميزة إعادة الاتصال التلقائي: إذا تم قطع اتصالك بالإنترنت، سيتم فصل اتصال VPN واستعادته تلقائياً.


يحتوي التطبيق أيضاً على ميزات مثل تقسيم التوجيه، الذي يتيح لك اختيار التطبيقات التي ترغب في توجيهها من خلال VPN الآمن والتي لا ترغب في ذلك. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي التطبيق على ميزة kill switch التي تقوم بفصل جهازك تلقائياً عن الإنترنت إذا انقطع اتصال VPN بشكل غير متوقع.


 تحميل تطبيق Hide.me 




 2  - iTop VPN



iTop VPN هو تطبيق آخر مجاني يتيح لك استخدام الإنترنت بدون قيود على البيانات. يمكنك الاتصال بخادم VPN مباشرة بعد التثبيت دون الحاجة للمرور بعملية التسجيل. التطبيق سهل الاستخدام ويقدم ميزات خصوصية متنوعة لحماية بياناتك أثناء استخدام التطبيق.


يقدم التطبيق شبكة واسعة من الخوادم حول العالم التي توفر خدمة VPN عالية السرعة وعالية النطاق. على عكس تطبيقات VPN الشهيرة الأخرى مثل Hide.me، لا يقدم موقع واسم الخادم. بدلاً من ذلك، يعرض عنوان IP للخادم جنباً إلى جنب مع السرعة. يمكنك اختيار الخادم يدوياً أو استخدام ميزة الخادم التلقائي، التي تقوم بالاتصال تلقائياً بأفضل خادم اعتماداً على موقعك.


التطبيق لديه أيضاً وضعين مختلفين. وضع التطبيق، الذي يتيح لك اختيار التطبيقات التي تستخدم خدمة VPN (تتطلب هذه الميزة Android 5.0 أو أعلى)، والوضع العام، الذي يتيح لك الوصول إلى الشبكة العالمية من خلال وكيل.


iTop VPN لا يسجل نشاطك على الإنترنت، مما يضمن حماية خصوصيتك. يمكنك بسهولة فتح وتصفح المواقع والتطبيقات المفضلة لديك مثل فيسبوك وتويتر وإنستغرام، والمزيد من المواقع التي تكون محظورة جغرافيًا في منطقتك.


 تحميل iTop VPN 


 3  - Opera Browser مع دعم VPN مدمج



إذا كنت تبحث عن متصفح انترنت يحتوي VPN مدمج وسريع لفتح المواقع المحجوبة جغرافياً، متصفح أوبرا مع دعم VPN المدمج هو أفضل خيار بالنسبة لك. يمكنك استخدام أوبرا كمتصفح مستقل يأتي مع دعم VPN المدمج ولا يتطلب التسجيل. يمكنك ببساطة تنزيل المتصفح وفتحه ثم الاتصال بـ VPN وتصفح الويب.


يقدم المتصفح اتصالات VPN غير محدودة. في النسخة المجانية، يمكنك اختيار ما يصل إلى أربع مواقع للخوادم، بما في ذلك أمريكا وآسيا وأوروبا، بالإضافة إلى أسرع خادم مثالي. من السهل أيضاً الوصول إلى خدمة VPN: يمكنك تمكين VPN على الفور في الإعدادات السريعة في الجزء السفلي. يمكنك أيضاً الاتصال بخوادم مختلفة وتغيير الموقع وفقاً لتفضيلاتك.


بحسب شركة أوبرا المالكة للمتصفح فإنها لا تقوم بتخزين معلومات حول أنشطتك للتصفح وعنوان الشبكة المصدرة. وأيضاً، لا يتم جمع أي بيانات عند استخدامك لخدمة VPN، ولا تقوم أوبرا بتسويق بيانات VPN الخاصة بك أيضاً.


سرعة VPN المتوفرة سريعة جداً. يمكنك النقر على زر VPN والاتصال بخدمة VPN على الفور. في المجمل، متصفح أوبرا مع خدمة VPN المدمجة هو أفضل تطبيق لأولئك الذين يبحثون عن VPN سريع للوصول إلى المواقع المحظورة. كما تتوفر خدمة أوبرا VPN مع دعم متميز يقدم فوائد إضافية مثل تمكين VPN لجهازك بأكمله. احصل على وصول إلى أكثر من 3000 خادم بروكسي VPN عالي السرعة في جميع أنحاء العالم، ودعم لما يصل إلى 6 أجهزة مع متصفح اوبرا.




 تحميل Opera Browser مع دعم VPN مدمج 


 4  - Thunder VPN



يُعد Thunder VPN واحد من أفضل تطبيقات VPN البسيطة التي يمكنك استخدامها دون الحاجة للتسجيل. يتمتع التطبيق بواجهة مستخدم سهلة الاستخدام ويقدم مجموعة متنوعة من خوادم VPN حول العالم. لا توجد حدود استخدام زمنية للتطبيق، لذا يمكنك استخدام خدمة VPN بالتردد الذي تريده.


يقوم Thunder VPN بتشفير اتصالك بالإنترنت عند الاتصال بخدمة VPN. وهذا يمنع الأطراف الأخرى من تتبع نشاطك على الإنترنت. قامت Thunder VPN أيضاً بإنشاء شبكة عالمية لخوادم VPN تشمل أمريكا وأوروبا وآسيا. يمكنك اختيار أي خادم حسب موقعك والاتصال بخادم VPN على الفور. تعمل معظم الخوادم بشكل مجاني. يمكنك الترقية إلى النسخة المميزة للحصول على المزيد من خيارات المواقع والخوادم.


يعرض التطبيق أيضاً سرعة كل خادم VPN قبل الاتصال به. يحتوي Thunder VPN أيضاً على ميزة اختيار الخادم الذكي التي تختار أفضل اتصال VPN لتقديم أداء مثالي. يمكنك اختيار التطبيقات التي تستخدم خدمة VPN (هذه الميزة تتطلب Android 5.0 أو أحدث). تعمل Thunder VPN مع اتصالات Wi-Fi و5G وLTE/4G و3G وجميع مشغلي البيانات المحمولة. لا تقوم Thunder VPN بتسجيل أي من أنشطتك على الإنترنت، مما يوفر لك المزيد من الخصوصية أثناء استخدام التطبيق.


يقدم Thunder VPN واجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام. تحتوي النسخة المجانية من التطبيق على إعلانات. يمكنك تنزيل وتثبيت التطبيق مجاناً والاتصال بالخادم على الفور بدون التسجيل في التطبيق أو إنشاء حساب. سرعة VPN المتوفرة أيضاً جيدة. بشكل عام، يعتبر Thunder VPN أفضل خيار لأولئك الذين يبحثون عن VPN بسيط وسهل الاستخدام دون الحاجة للتسجيل. توفر النسخة المجانية من التطبيق مجموعة جيدة من خوادم VPN حول العالم يمكنك اختيارها والاتصال بها على الفور.



 تحميل Thunder VPN 


 5  - Fast VPN



تطبيق Fast VPN مجاني ويسمح لك بإنشاء اتصال VPN على الفور. يمكنك استخدام Fast VPN على الفور دون الحاجة إلى التسجيل كمستخدم. يقدم التطبيق مواقع VPN مختلفة. يمكنك اختيار VPN استنادا ًإلى معلمات مثل خط العرض، وخط الطول، والمدينة، والمنطقة، والبلد، والمزيد؛ كذلك يمكنك استخدام الخريطة التفاعلية لجوجل لتحديد الموقع.


التطبيق لديه أيضاً ميزة اختيار الخادم التلقائي حيث يتصل تلقائياً بأفضل خادم بناءً على موقعك. يحتوي التطبيق أيضاً على العديد من خوادم الوكيل السحابية المجانية لتقديم خدمة VPN أفضل. يمكنك تكوين إعدادات الوكيل الفردية لكل تطبيق في الإعدادات. يحفظ التطبيق سجلات الاتصال، ولكنه لا يسجل أي من أنشطتك على الإنترنت.


بشكل عام، Fast VPN هو خدمة VPN شهيرة ومجانية أخرى يمكنك استخدامها دون الحاجة إلى التسجيل. بصرف النظر عن واجهة المستخدم وخرائط Google التفاعلية، يقدم مجموعة جيدة من خوادم VPN وكذلك سرعة إنترنت جيدة. يمكنك تنزيل التطبيق مجاناً وبدء استخدام VPN.


 تحميل Fast VPN 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك تعليقك هنا :

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو | كل ما يخص التقنية من اخبار وشروحات