تحميل تطبيق ثريد Threads من انستقرام منافس تويتر

 

تطبيق انستغرام ثريد بديل جديد لتطبيق تويتر والذي يحمل نفس المواصفات. حصل التطبيق على ملايين المشتركين بغضون أيام من إطلاقه بشكل رسمي. تطبيق Threads عبارة عن تطبيق وسائط اجتماعية جديد مثل تويتر تماماً مع بعض الميزات الأخرى. اشتهر التطبيق بسرعة خصوصاً بعد التعقيدات التي اضافتها تويتر على المستخدمين خصوصاً من ناحية توثيق الحسابات وتحديد عدد المنشورات بعدد محدد لكل يوم.




تتطابق واجهة تطبيق Threads مع واجهة تطبيق Instagram وهي مكونة من أربعة أقسام ؛ الصفحة الرئيسية ، استكشاف ، نشر ، الإخطارات ، والملف الشخصي. الفرق هو أن تطبيق ثريدز يعتمد على النصوص الكتابية وهي مشابهة للتغريدات في تيوتر بدلاً من الصور ومقاطع الفيديو والريلز المتوفرة في انستقرام.





من ناحية استخدام التطبيق فان كل منشور  من منشوراتك سيكون لديه خيارات مثل ، التعليق ، مشاركة ، إعادة نشر/اقتباس ثماماً مثل تطبيق Twitter. يمكنك أيضاً رؤية منشورات من أشخاص لا تتابعهم. الشيء المميز في التطبيق هو تكامله المميز مع تطبيق انستقرام ، حيث يمكنك ربط حسابك في كلا التطبيقين معاً ويمكن لمتابعيك في انستقرام متابعتك على ثريد.




تطبيق Threads متاح على كل أنظمة التشغيل منها اندرويد على متجر جوجل بلاي ستور وكذلك ابل على متجر ابل ستور ومتاح بشكل مجاني تماماً لمل المستخدمين. اما بالنسبة لطريقة التحميل فيمكنكم تحميله بشكل مباشر من الروابط التالية:


تحميل تطبيق Threads للأندرويد

تحميل تطبيق Threads للايفون


تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات