طريقة تفعيل المصادقة الثنائية لحساب ثريدز Threads للحماية من الاختراق

منذ أن استولى Elon Musk على Twitter وأجرى بعض التغييرات المثيرة للجدل ، بما في ذلك حد معدل مشاهدة التغريدات Twitter الأخير ، فإن مجتمع المستخدمين يبحث عن بديل. مع استشعار فرصة ، أصدر مارك زوكربيرج تطبيق Threads ، وهو تطبيق كتابة تغريدات مشابه لتويتر.



انتقل المستخدمون الآن إلى تطبيق ثريدز بشكل جماعي وحتى الآن ، وصل التطبيق أكثر من 50 مليون مستخدم وقابل للزيادة. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في حماية حسابك على تطبيق ثريدز ، فيجب عليك تمكين المصادقة الثنائية (2FA). ولكي تتمكن من ذلك اتبع الخطوات التالية لحماية حسابك من الاختراق:



 1  - افتح تطبيق ثريدز Threads وانتقل إلى ملف التعريف الخاص بك.


 2  - اضغط على أيقونة القائمة في الزاوية العلوية اليمين.


 3  - بعد ذلك ، انتقل إلى الحساب "Account " -> الأمان "Security". سيأخذك هذا إلى مركز حساب Meta.




 4  -  هنا ، اضغط على المصادقة الثنائية "Two-factor authentication".



 5  - . الآن ، اختر حساب Instagram الخاص بك. نظراً لأن  حساب Threads يستخدم حساب Instagram الخاص بك كمعرف ، ستحتاج إلى تمكين المصداقة الثنائية (2FA) لحساب Instagram الخاص بك وسيمكن ذلك المصادقة ثنائية لحساب ثريدز وانستقرام معاً.


 6  - هنا ، اختر واحدة من أساليب الأمان. مثلاً لقد اخترت SMS لأنه من الأسهل إعداده ، ولكن يمكنك أيضاً استخدام تطبيق مصادقة أو عن طريق تطبيق WhatsApp لأمان إضافي.




 7  - الآن ، أدخل الرقم الذي سيصلك على هاتفك برسالة نصية.


 8  - الان انتهى كل شيء . حيث قمت بتمكين المصادقة الثنائية على ثريدز وانستغرام أيضاً.




تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات