كيفية إخفاء ظهور حساب ثريدز من ملفك الشخصي على إنستغرام

 

أطلقت Meta تطبيق ثريدز Threads مؤخراً، وحققت بسرعة أكثر من 50 مليون مستخدم في وقت قصير. تطبيق Threads هو بديل تويتر الجديد، وهو متكامل تماماً مع حسابات إنستغرام ويستخدم حسابك الحالي لتسجيل الدخول بسرعة إلى المنصة. عند تسجيل الدخول الى ثريدز بواسطة حساب انستقرام يظهر حساب Threads في الصفحة الشخصية الخاصة بك على إنستغرام، مما ينبه متابعيك بأنك انضممت إلى Threads. يبحث المستخدمين عن كيفية إخفاء حساب ثريدز من صفحة إنستغرام؟ لمعرفة الإجابة، قم بقراءة شرحنا هنا.



هل يمكن إلغاء ظهور حساب Threads من تطبيق Instagram



وفقًا لـ Meta، فإن ظهور حساب Threads هو مؤقت ويسمح لك بإبلاغ متابعيك بأنك انضممت إلى تطبيق Threads، وهو منصة التدوين المصغرة الجديدة من Meta. تعرض الشارة أيضاً معرفاً عددياً يمثل موقع عضويتك الفريد.




للتحقق مما إذا كانت إنستغرام قد أضافت خياراً لإخفاء حساب Threads، قمت بتحديث إنستغرام إلى أحدث إصدار على هاتفي بنظام Android، ولكن لا يبدو أن هناك خيار كهذا لحد الان. لذلك، حتى تقوم Meta بإضافة خيار إعادة ظهور شارة Threads على إنستغرام، يجب أن تكون راضياً عن غيابها بالوقت الحالي لحين ظهور طريقة جديدة ايضاً سيتم شرحها في موقعنا.

تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات