تطبيق Threads من انستقرام للتواصل مع اصدقائك المقربين في حسابك


تطبيق Threads هو تطبيق جديد مقدم من انستقرام المملوكة بشكل كامل لشركة فيسبوك. التطبيق شبيه بتطبيق instagram الا انه  طريقة استخدامه هي للتواصل مع الأصدقاء المقربين لك عن طريق تعيين قائمة الأصدقاء المقربين لك ثم تشارك معهم القصص و الصور و المنشورات بدون ان يطلع عليها بقية متابعيك.


استخدام تطبيق Threads المقدم من instagram


بشكل اساسي يعتمد تطبيق Threads على قائمة الأصدقاءالمقربين و العائلة لديك لذلك عليك تكوين شبكة من اصدقائك وبعدها استمتع بخصائص التطبيق التالية:

1- التقاط صور و مشاركتها مع المقربين حيث يسمح Threads بمشاركة الصور من تطبيق انستقرام خصوصاً ان اردت مشاركتها مع مستخدم واحد او عدد محدد من المستخدمين المقربين على التطبيق.

2- مشاركة الحالات (Status) مهما كانت حالتك يمكنك دائماً مشاركتها مع الأشخاص المقربين لديك او العائلة من خلال التطبيق.

3- إرسال الصور بشكل دائم مع مشاهدة مؤقتة وهذة الميزة مشابهة لـ Snapchat وهي مشاهدة الرسالة مرة واحدة و بعدها يتم حذفها للأبد.


واحدة من اهم مزايا تطبيق Threads هي إبقاء قائمة أصدقائك على مقربة وهذة الميزة مهمة للأشخاص الذين لديهم عدد كبير من المتابعين ويريدون الحصول على بعض الخصوصية من مشاركة صور مع الأشخاص المقربين فتطبيق Threads جاء لتوفير الخصوصية حول هذا الموضوع. التطبيق متاح لنظامي الاندرويد و iOS ومتاح للتحميل من الروابط التالية:


تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.