كيفية توثيق حسابك على منصة ثريد Threads

 

تطبيق انستقرام الجديد Threads البديل الحقيقي لـ تويتر، اكتسح هذا التطبيق العالم بالفعل خلال فترة من إطلاقه واكتسب شعبية كبيرة، حيث سجل فيه الملايين من المستخدمين خلال مدة قصيرة. يعتمد هذا تطبيق Threads على حساب Instagram لأنشاء حساب جديد، من المحتمل أنك قد سجلت الدخول بالفعل الى التطبيق وقمت بأنشاء حسابك الشخصي، إذا كنت تتساءل كيفية ابراز حسابك بين الملايين من الحسابات للمستخدمين الآخرين وإظهار علامة التحقق الزرقاء، فإليك كيفية الحصول على علامة التوثيق وبالخطوات على منصة Threads.



  ملاحظة  : إذا كان لديك حساب تم توثيقه على Instagram ، فسيتم توثيق حسابك على Threads تلقائياً. لذا اليك طرق توثيق حساب الانستقرام لكي يتم توثيق حساب ثريد.




توثيق حساب ثريد من حسابك الموثق على انستقرام



 1  - في تطبيق Instagram ، انقر فوق أيقونة ملف التعريف الخاص بك ، ثم اضغط على قائمة الثلاث خطوط في أعلى التطبيق.




 2  - اضغط على "الإعدادات والخصوصية - Settings and privacy" ، ثم ابحث عن "طلب التوثيق - Request verification " في شريط البحث.




 3  - اضغط على نتيجة "التحقق من الطلب - Request verification" وملئ النموذج الذي يظهر. بمجرد الانتهاء ، اضغط على "تقديم - Submit".



يرجى ملاحظة أن Instagram يقوم بتوثيق من الحسابات التي يراها بارزة وتخدم المصلحة العامة. لذا، لا يضمن الحصول على التوثيق من الحساب باستخدام هذه الطريقة. ستعلمك Instagram عندما يتم مراجعة طلبك واتخاذ قرارهم بتحقيق التحقق من الحساب (أو عدم تحقيقه). علماً انه عند انشاء حساب على ثريد سيتم توثيقه بشكل تلقائي اذا كان حسابك على انستقرام موثق



توثيق حسابك في انستقرام باستخدام أداة التحقق من ميتا Meta Verified


بشكل بديل، يمكنك استخدام Meta Verified للحصول على التحقق من الهوية وتوثيق حسابك على انستقرام وثريد.  هذه الخدمة تتطلب منك دفع رسوم لشركة Meta من أجل الحصول على التحقق من حسابك. تشبه هذه الخدمة خدمة Twitter Blue، وتتوفر فقط في بعض المناطق. فيما يلي اليك كيفية استخدام Meta Verified للحصول على علامة التوثيق لحسابك على Threads.



 1  - اضغط على أيقونة ملف التعريف الخاص بك في تطبيق Instagram ثم انقر فوق الثلاث خطوط في الأعلى.




 2  - سترى خيار "التحقق من التعريف - Meta Verified" في المنبثقة ، اضغط عليه. اضغط على "اشتراك - Subscribe".




 3  - اختر حساب Instagram الخاص بك المرتبط بحساب ثريد Threads والنقر فوق "التسجيل - Sign up"




 4  - سوف يخبرك الانستقرام بسعر الاشتراك. اضغط على "الدفع الآن - Pay now" لإجراء الدفع.



بمجرد قيامك بالدفع ، سوف تتواصل مع Meta لتقديم تأكيد هوية في غضون 48 ساعة. يمكنك استخدام معرف صادر من مصدر حكومي لتأكيد هويتك مع META. عندما يتم التحقق من هويتك ، سترى علامة زرقاء على ملف تعريف Instagram الخاص بك وسيتم اضافتها على منصة ثريد Threads.


تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات