يتم التشغيل بواسطة Blogger.

كيفية لعب ألعاب Game Boy الكلاسيكية عبر الإنترنت بدون تنزيل أي محاكي

هل تشتاق إلى أيام طفولتك عندما كان Game Boy Advance هو صديقك الأفضل؟ هل ترغب في إعادة تجربة تلك اللحظات الجميلة دون الحاجة إلى شراء جهاز Game Boy أو تحميل محاكي Game Boy على هاتفك او الكمبيوتر؟ حسناً، هنا نقدم لك الحل النهائي والذي من خلاله يمكنك لعب العاب غيم بوي أدفانس من نينتندو بشكل مجاني وبدون تثبيت أي محاكي.




كيف تلعب ألعاب Game Boy عبر الإنترنت


دعنا نتفق أولا ان حينما نذكر لك مختصر GBA فهي مختصر Game Boy Advance. بشكل عام هذه الألعاب لها مكان خاص في قلوب عشاق اللعبة. كان هناك وقت كانت فيه  جهاز تحكم GBA إلزامي للعب ألعاب Game Boy. ولكن بفضل التطورات التكنولوجية ، يمكنك اليوم لعب ألعاب GBA على الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر مع المحاكيات.



بالإضافة إلى ذلك، هناك الآن بعض المنصات التي يمكنك من خلالها لعب ألعاب GBA  اونلاين على الانترنت بدون الحاجة إلى تحميل محاكي أو ملفات ROM لـ GBA. توفر بعض هذه المنصات تجربة لعب سلسة للغاية.



أفضل منصات لعب ألعاب Game Boy Advance عبر الإنترنت


بينما هناك العديد من المنصات التي يمكنك من خلالها لعب ألعاب GBA عبر الإنترنت، يبرز القليل جداً بسبب ميزاتهم وسهولة استخدامهم. بعد البحث والاختبار الشامل لمختلف المنصات، قمت بتجميع قائمة بأفضل منصات الألعاب عبر الإنترنت لـ GBA التي ستلبي احتياجاتك وتوفر تجربة لعب ممتعة.


 1  - RetroGames.cc : أفضل منصة ألعاب ريترو عبر الإنترنت



يعتبر RetroGames.cc هو أفضل محاكي عبر الإنترنت يتيح لك لعب الألعاب الكلاسيكية لأنظمة الألعاب المختلفة. توفر المنصة أنظمة ألعاب مثل GBA و GBC و NES و SNES و N64 و Master System و Genesis و سيجا CD و اتاري 7800 و اتاري Lynx و  اتاري Jaguar و Wonderswan و Turbografx-16 و Game Gear و Neo Geo Pocket وغيرها. الموقع حقاً مستودع للألعاب الكلاسيكية مع العديد من الأنظمة المتاحة للاختيار من بينها.


تتميز المنصة بواجهة سهلة الاستخدام وجذابة. على الصفحة الرئيسية، هناك شريط بحث يمكنك استخدامه للعثور على الألعاب المحددة. هناك أيضاً شريط قائمة يتيح لك اختيار نظام اللعبة الذي ترغب في لعبه. RetroGames.cc ليس فقط محاكي عبر الإنترنت بل يوفر أيضاً مجتمعاً عبر الإنترنت. يمكنك إنشاء حساب على المنصة وحفظ تقدمك في اللعبة.




 2  - emugames.net : العب عبر الإنترنت، حمل المحاكيات والرومات



Emugames.net هو موقع للألعاب الكلاسيكية يقدم مجموعة واسعة من الألعاب لأنظمة الألعاب المختلفة. يمكنك تنزيل المحاكيات ورومات الألعاب من هذا الموقع للاستمتاع بها على أجهزة الكمبيوتر أو الهواتف الذكية الخاصة بك. يوفر Emugames.net مجموعة متنوعة من أنظمة الألعاب بما في ذلك GBA و Nintendo DS و Super Nintendo و PlayStation وغيرها الكثير. يمكنك تنزيل المحاكيات اللازمة لتشغيل هذه الألعاب وتحميل الرومات الخاصة بها من الموقع.



يقدم emugames.net مئات ألعاب Game Boy ، ويتم تحديث المكتبة بانتظام. ومع ذلك، فإن ميزات محاكيات GBA محدودة، حيث لا يمكنك استخدام الغش، أو تخطي الإطارات، أو حفظ تقدمك عبر الإنترنت. يمكن للمنصة فقط حفظ تقدمك على محرك الأقراص المحلي من خلال تنزيل ملف "Progress State". للمتابعة في ألعابك، ستحتاج إلى تحميل هذا الملف في كل مرة، مما يعتبر مهمة مملة. بالإضافة إلى ذلك، اذا تم حذف الملف عن طريق الخطأ سيؤدي إلى فقدان جميع بيانات اللعبة الخاصة بك.



 3  - Gbaonline : محاكي Game Boy مفتوح المصدر عبر الإنترنت




Gbaonline هو محاكي GBA عبر الإنترنت يتيح لك لعب ألعاب Game Boy Advance مباشرة في متصفح الويب الخاص بك. يوفر طريقة مريحة ويمكن الوصول إليها للاستمتاع بألعاب GBA دون الحاجة إلى تنزيلات أو عمليات تثبيت إضافية. ما عليك سوى زيارة موقع GBAONLINE ، واختر اللعبة التي تريد لعبها من مجموعتهم ، والبدء في اللعب على الفور. يدعم المنصة العديد من ألعاب GBA ، حيث تقدم تجربة ألعاب حنين للعشاق. 



يعمل الموقع حتى إذا كان لديك اتصال ضعيف بالشبكة، مما يتيح لك الاستمتاع بتجربة لعب سلسة. أحد أفضل الميزات في هذه المنصة هو إمكانية تحكمك في سرعة اللعبة، مما يساعدك على التقدم بشكل أسرع في الأجزاء الروتينية أو القصص الخلفية المملة. يمكنك أيضاً تخطي جزء البداية عن طريق قائمة "الإعدادات".


بالإضافة إلى ذلك، يمكنك حفظ تقدمك في اللعبة عن طريق تنزيل ملف "Progress State" وحفظه على القرص الثابت المحلي الخاص بك. قد لا يحتوي الموقع على جميع ألعاب GBA المفضلة لديك، ولكنه يحتوي على بعض أفضل ألعاب GBA على الإطلاق.



 4  - myemulator.online : ألعابك المفضلة مصنفة مع سهولة الوصول إليها



MyEmulator.Online هو منصة ألعاب تصنف ألعابك المفضلة مع سهولة الوصول اليها . توفر مجموعة واسعة من الألعاب من مختلف الأجهزة والأنظمة، بما في ذلك GBA و NES و SNES و N64 و Sega Genesis و Game Boy Color وغيرها. تنظم المنصة الألعاب في فئات مختلفة، مما يجعل من السهل العثور على الألعاب واللعب بها.



المنصة بسيطة حقاً وتوفر ألقاب وأنواع شهيرة مثل Mario Games و Pokemon Games و Sonic Games و Zelda Games و Kirby Games مباشرة على الصفحة الرئيسية. تساعد هذه الأنواع المستخدمين في العثور على ألعابهم المفضلة بسهولة.




محاكي Game Boy على هذا النظام الأساسي لا يوفر التقدم إلى السحابة ولكن إلى محرك الأقراص المحلي " الذاكرة الداخلية للجهاز".  أكثر ما أعجبني في تشغيل الإصدار الأحمر Pokemon Fire على هذا النظام الأساسي هو أنه يمكنني تغيير عناصر التحكم في ألعاب محددة ، على عكس الآخرين ، حيث يعني تغيير الأزرار أن جميع ألعاب GBA سيكون لها نفس الأزرار.


© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو - TechView