أخيراً تحميل مقاطع ريلز الإنستغرام بدون تطبيقات وبشكل مباشر

 

مع ظهور تطبيق Tik-Tok قبل بضع سنوات، اجتاحت تنسيقات الفيديو القصيرة العالم. بعد ذلك بوقت قصير، قدمت Instagram قسماً خاصاً للفيديوهات القصيرة يسمى Reels. مع التحديثات المستمرة والميزات مثل القدرة على نشر فيديوهات تستمر 90 ثانية، ووجود قسم مخصص لـ Reels وغيرها الكثير، أصبحت Reels في مركز الاهتمام على منصة وسائل التواصل الاجتماعي. والآن، سمعنا للتو عن ميزة جديدة في Reels ستسعدك بالتأكيد وهي تحميل مقاطع ريلز مباشرتاً من انستغرام بدون تطبيقات.



إنستغرام يسمح لك الآن بتحميل فيديوهات Reels العامة  الى هاتفك بدون تطبيقات



أعلن آدم موسيري، الرئيس التنفيذي لـ Instagram، عبر قناة البث المباشر، أن المستخدمين الآن سيتمكنون من تنزيل وحفظ مقاطع الفيديو القصيرة في "Instagram Reels" إلى معرض الصور الخاص بكاميرا هواتفهم. ومع ذلك، هناك بعض الأشياء التي يجب أن يكونوا على علم بها.



أولاً، هذه الميزة متاحة حصرياً في الولايات المتحدة بالفترة الحالية. ثانياً، ستكون مقاطع Reels المُحمّلة  عليها علامة مائية لصانع المحتوى، وهذا مشابه لكيفية ظهور علامة مائية على مقاطع فيديو YouTube Shorts عند تنزيلها.


انستغرام ريلز


ستحصل حسابات العامة أيضاً القدرة على تعطيل هذه الميزة من جانبهم في حالة عدم رغبتهم في حفظ مقاطع Reels من قبل المشاهدين.  اما الحسابات الخاصة فلن يكون بمقدور المتابعين تحميل مقاطع Reels التي يتم مشاركتها.



هذه الميزة ستكون متاحة فقط على الهواتف الذكية. قد تسأل الآن كيف يمكنك تنزيل مقاطع Reels بالضبط. الإجراء بسيط جداً. ببساطة، انقر على "أيقونة المشاركة" لكي يظهر قائمة جهات الاتصال الشائعة والشريط الوظيفي السفلي. سيكون هناك خيار تنزيل جديد الآن، بين خياري "نسخ الرابط" و "رسالة نصية".


تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات