يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أدوات ذكاء اصطناعي رهيبة للصور ستحصل عليها من هذا التطبيق

 

اصبح الذكاء الاصطناعي الرقم واحد في مجال التطور الحاصل للصور وادواته الرهيبة التي يمتلكها لتجعل اي صورة تبدو وانها صورة ابداعيه. من بين مجموعه واسعة من تطبيقات الـ Ai لتحرير الصور نقدم لك ClipDrop، وهو نظام من التطبيقات والمكونات الإضافية والموارد التي تهدف إلى تسهيل تحرير الصور بالذكاء الاصطناعي.




يتيح ClipDrop للمستخدمين إزالة الخلفيات والكائنات والأشخاص من الصور بسرعة. بالإضافة لذلك يتيح تركيب الصور مع خلفيات جديدة. الموقع تم ابتكاره للمصممين والمصورين وصناعة المحتوى، مما يتيح إمكانية إنشاء أعمال بصرية مذهلة في ثوانٍ معدودة. تقنية الذكاء الاصطناعي التي يستخدمها ClipDrop تسرع عملية تحرير الصور التقليدية، مما يوفر للمستخدمين وقتاً وموارداً قيمة، ويوفر نتائج ذات جودة مذهلة.




يمكن استخدام أدوات ClipDrop لإزالة الكائنات والأشخاص والنصوص والعيوب من الصور ، واستخراج الكائنات الرئيسية بدقة لا تصدق ، وصور Relight ، والصور الراقية ، وإنشاء صور واقعية من الذكاء الاصطناعي ، وإزالة النص من الصور.




تم دمج الموقع مع الأدوات الشائعة مثل Adobe Photoshop و Figma ، كما أنه يحتوي على واجهة برمجة تطبيقات حتى يتمكن المطورون من دمجها في تطبيقاتهم الخاصة. يتوفر ClipDrop أيضاً كتطبيق iOS و Android ، ويوفر أدوات لإزالة الخلفيات ، وإزالة العلامات المائية ، وإزالة الأشخاص ، وإزالة النص من الصور. لتجربة التطبيق اضغط على الروابط التالية:


رابط تطبيق ClipDrop للأندرويد

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو - TechView