يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تطبيق ذكاء اصطناعي للهاتف يجمع لك كل روبوتات الدردشة التوليدية

 

مع تقدم ثورة الذكاء الاصطناعي، اصبحت هذه التقنية ضرورية في كل مجال من مجالات الحياة. وبعد الشهرة الواسعة التي حققها شات جي بي تي "ChatGPT" ضهرت مجموعة جديدة من الروبوتات التوليديه الجديدة على الساحة. بالاضافة لذلك ضهرت تطبيقات عديدة تختص بكل ربوت على حده. تطبيق اليوم مميز، كونه سيجمع لك اغلب روبوتات الذكاء الاصطناعي التوليدية لهاتفك في مكان واحد.



اسم التطبيق LanguagePro وهو مساعد كتابة قوي يستخدم الذكاء الاصطناعي لمساعدتك في الكتابة بشكل أفضل وأسرع وأكثر كفاءة. إنه تطبيق كتابة مدعوم بالذكاء الاصطناعي يساعدك على إنشاء محتوى مثالي وخالي من الأخطاء. يمكن للتطبيق تحليل أسلوب كتابتك، واقتراح كلمات وعبارات أفضل، وحتى اكتشاف الأخطاء والأخطاء الإملائية.




فيما يلي بعض الطرق التي يمكنك استخدامها مع تطبيق LanguagePro Chat Bot:


 1  - الكتابة الإبداعية: إنشاء كتابة إبداعية لك مثل المقالات والرسائل الإلكترونية والرسائل على أي موضوع. ما عليك سوى وصف ما ترغب في أن يكتبه لك التطبيق مثل "مخطط لمقال حول مكتب"، "تقرير حول زيادة المبيعات" -- وسينتج LanguagePro نصاً مثالياً  بواسطة الذكاء الاصطناعي بالتنسيق الذي تختاره من فقرة قصيرة إلى مخطط مفصل ومقالة. 


 2  - الرد على رسائل البريد الإلكتروني:  يمكن للتطبيق الرد على الرسائل والدردشة على الفور. انسخ والصق أي بريد إلكتروني أو تعليق واحصل على رد فوري من الذكاء الاصطناعي باللغة التي ترغب فيها.



 3  - تحسين القواعد والأسلوب لأي نص: سيقوم التطبيق بتصحيح أو إعادة كتابة المسودات الخام والمخططات بإملاء احترافي للكلمات والقواعد والمفردات المهنية. يمكنه فهم نغمة كتابتك لضمان أنك تعبر عن ما ترغب في قوله باستخدام تحليل الشعور الذكاء الاصطناعي.


 4  - الترجمة: يمكنك ترجمة أكثر من 25 لغة لإنشاء محتوى ذكاء اصطناعي للترجمة المعقدة بما في ذلك الدردشة المتعددة اللغات في الوقت الفعلي وترجمة المواقع والبريد الإلكتروني وغيرها. يدعم التطبيق لغات مثل "الصينية الماندرينية والإنجليزية والإسبانية والعربية والفرنسية والألمانية والبرتغالية والإيطالية والأردية والكورية والهندية واليابانية والفيتنامية وغيرها".


 5  - التغريدات: يمكنك صياغة التغريدة المثالية أو التعليق على إنستغرام لك بناءً على وصف لما ترغب في قوله.



يمكن للطلاب استخدام هذا التطبيق الذكي لتحسين أعمالهم وتعلم المزيد عن العالم والتفكير الإبداعي والتعاون باستخدام أداة كتابة ذكاء اصطناعي عالمية المستوى والحصول على ملاحظات فورية. كما يمكن للمؤسسات أن تمكن موظفيها من العمل بشكل أكثر إنتاجية وتحسين جميع الاتصالات الكتابية الداخلية والخارجية. اخيراً التطبيق متاح حالياً لمستخدمي نظام iOS ويمكن تحميله من الرابط التالي:


رابط تحميل تطبيق LanguagePro

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك تعليقك هنا :

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو | كل ما يخص التقنية من اخبار وشروحات