برنامج Icecream بديل الفوتوشوب المجاني لنظام الويندوز

برنامج Icecream بديل الفوتوشوب المجاني لنظام الويندوز

في عالم اليوم ، حيث تصبح منصات التواصل الاجتماعي أكثر شعبية بشكل متزايد ، يريد الجميع أن تبدو صورهم بشكل جميل دائماً. ومع ذلك ، لا يستطيع الجميع شراء برامج تحرير الصور باهظة الثمن.

كذلك بعض الحواسيب لا يمكنها تثبيت برامج وتطبيقات صور عملاقة مثل الفوتوشوب. وبما أنك تبحث عن بديل للفوتوشوب، نقدم لك محرر الصور الاحترافي Icecream وهو محرر صور مجاني وسهل الاستخدام لنظام ويندوز يمكنه مساعدتك في تحسين صورك وجعلها صور احترافية. هناك أيضاً مواقع مجانية لتحرير الصور على الانترنت بديلة للفوتوشوب.

ميزات برنامج Icecream بديل الفوتوشوب للكمبيوتر

اهم ميزة في برنامج بديل الفوتوشوب للكمبيوتر Icecream هي أنه مجاني بالكامل. لا توجد تكاليف خفية أو اشتراكات في البرنامج. إنه برنامج مجاني بنسبة 100 ٪ يتيح لك الوصول إلى جميع الأدوات والميزات بدون أي تكلفة. كذلك لا توجد أي إعلانات مزعجة أو ميزات تتطلب أمولاً لتفعيلها.

برنامج بديل الفوتوشوب للكمبيوتر

يوفر برنامج Icecream أدوات مميزة  تساعدك على قص صورك وتغيير حجمها وضبطها. كما أنه يحتوي على مجموعة من الفلاتر والتأثيرات التي يمكنك استخدامها لإضافة بعض الإبداع إلى صورك. البرنامج سهل الاستخدام وله واجهة بسيطة، وحتى المبتدئين يمكنهم استخدامه دون أي متاعب.

واجهة المستخدم توفر لك مجموعة من الخيارات "تصفح للصور أو إنشاء صورة جديدة أو إضافة صور من المعرض". كل ما عليك فعله هو تحديد أي خيار هو الأنسب لك وتحميل الصورة على البرنامج.

Icecream

بمجرد رفع الصورة على البرنامج ، ستلاحظ جميع الميزات والأدوات الموجودة داخل البرنامج متوفرة في الصف العلوي من الشاشة. يمكنك أيضاً الحصول على بعض وظائف الوصول السريع في الصف السفلي.

بديل الفوتوشوب المجاني

تتضمن قائمة "الإعدادات" مجموعة من الخيارات المهمة، حيث يمكنك اختيار السمة والموقع لحفظ الصور وأدوات للتحرير والمزيد من الأدوات الإضافية. من حيث واجهة المستخدم فان البرنامج يمتاز بأفضل واجهة برنامج سهلة الاستخدام لتحرير وتعديل الصور.

تتمثل إحدى الميزات القوية في برنامج Icecream هي قدرته على العمل مع طبقات متعددة "multiple layers" من الصورة وهي ميزة متوفر في برنامج الفوتوشوب . هذا يعني أنه يمكنك إضافة نص وأشكال ورسومات أخرى لصورك دون التأثير على الصورة الأصلية. يمكنك أيضاً ضبط الألوان لكل طبقة لإنشاء صورة جذابة بصرياً.

Icecream Image Editor

إذا كنت تبحث عن برنامج بديل الفوتوشوب مجاناً لنظام الويندوز، سيكون برنامج Icecream هو اختيار جيد جداً، حيث يمكنه مساعدتك في تحسين صورك وجعلها تبدو صور احترافية.

يحتوي البرنامج على مجموعة من الأدوات والميزات التي يمكن أن تساعدك على تصحيح المشكلات الشائعة وإضافة الإبداع إلى صورك. سواء كنت مصوراً محترفاً أو مبتدئاً، فإن هذا البرنامج يستحق بالتأكيد المحاولة ويمكن تحميله من الرابط التالي:

 ختاماً لا تنسى متابعة صفحاتنا وحساباتنا على   Facebook أو WhatsApp أو Twitter (X) أو زيارة قناة Telegram الخاصة بنا للبقاء على اطلاع بأحدث أخبار التكنولوجيا.

تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات