يتم التشغيل بواسطة Blogger.

سناب شات تطلق ربوت الدردرشة My AI المستند على ChatGPT

 

كشفت Snapchat النقاب عن chatbot من الذكاء الاصطناعي مدعوم من منصة ( شات جي بي تي) chatgpt واطلقت عليه إسم My AI. بحسب الرئيس التنفيذي للشركة "إيفان شبيجل" ان سناب شات مستعد للرهان على روبوتات الدردشة ذات الذكاء الاصطناعي ستصبح جزءاً من حياة المزيد والمزيد من الناس يومياً واضاف "الفكرة الرئيسية هي أننا، بالإضافة إلى التحدث مع الأصدقاء والعائلة كل يوم، سنتحدث مع الذكاء الاصطناعي كل يوم"،.



ربوت الذكاء الاصطناعي الخاص بشركة سناب شات "My AI" هو إصدار سريع من ChatGPT داخل تطبيق سناب شات. الاختلاف الرئيسي هو أنه أكثر تقيداً في ردوده، حيث قام موظفو سناب بتدريب الروبوت للامتثال لمبادئ الثقة والأمان، وعدم تقديم ردود تحتوي على الشتائم، والمحتوى المشكوك فيه والمواد حول الموضوعات الخطيرة مثل السياسية. كما أنه لا يتمتع بإمكانية إنشاء مقالات أو مراجعات.




وبينما أصبح ChatGPT أداة إنتاجية بسرعة، ينظر فريق سناب إلى الذكاء الاصطناعي التوليدي كشخصية فردية. يفترض أن "My AI" سيكون مساعداً داخل سناب شات يمكن للمستخدم التواصل معه. كما ان الربوت سيكون موجود على شكل شخصية خاصة بالرسوم المتحركة. 



 في البداية ، الربوت الجديد لن يكون متاحاً إلا عن طريق الاشتراك مقابل 4 دولارات شهرياً. لكن بحسب سناب شات الخدمة ستكون متاحة في النهاية لجميع مستخدمي سناب شات. وهذا هو مجرد بداية خطط الشركة للذكاء الاصطناعي التوليدي.

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو - TechView