10 أشياء يمكنك استخدامها مع محرك بحث bing الذي يدعم ChatGPT

 

اصبح محرك البحث Bing هو اول محرك بحث يدعم تقنية الذكاء الاصطناعي من خلال دعم ChatGpt ، وهو نموذج لغة متقدم طورته شركة امريكية تحمل اسم OpenAI. هذا المزيج من التقنيات يجعل من الممكن الوصول إلى ثروة من المعلومات والخدمات بطريقة تفاعلية محادثة من خلال المتصفح.



إليك 10 أشياء يمكنك تجربتها مع محرك Bing الذي يدعم ChatGPT:


1- البحث عن المعلومات: يمكن أن يساعدك محرك Bing في العثور على معلومات حول أي موضوع تهتم به ، من الأحداث التاريخية إلى أحدث الأخبار والاتجاهات باستخدام ChatGpt.


2- تفاعلات المحادثة: يمكنك إجراء محادثة طبيعية تتدفق مع المحرك ، وطرح الأسئلة ، وإجراء حديث صغير مع ربوت ChatGpt ، وأكثر من ذلك.


3- الترجمة: يمكن للمحرك ترجمة الكلمات أو العبارات من لغة إلى أخرى ، مما يجعله أداة قيمة لأولئك الذين يحتاجون إلى التواصل مع الأشخاص الذين يتحدثون لغات مختلفة.



4- الحسابات والتحويلات: يمكن الان إجراء الحسابات الرياضية والتحويلات بين وحدات القياس المختلفة ، مما يجعله أداة مفيدة للطلاب والمهنيين وأي شخص آخر يحتاج إلى العمل بالأرقام.


5- الأخبار والأحداث الجارية: يمكن للمحرك تقديم معلومات محدثة عن آخر الأخبار والأحداث التي تحدث في جميع أنحاء العالم ، مما يساعدك على البقاء على اطلاع وفي الحلقة.




6- الترفيه: سواء كنت تبحث عن توصيات حول الأفلام أو الكتب أو أشكال الترفيه الأخرى ، يمكن للمحرك مساعدتك في العثور على ما تبحث عنه.


7- المواد الغذائية والوصفات: يمكن للمحرك الان تقديم معلومات عن مجموعة واسعة من الوصفات ، من الأطباق الكلاسيكية إلى أحدث اتجاهات الطعام ، مما يجعله موردًا قيماً لأي شخص يستمتع بالطهي والأكل.


8- المعلومات المحلية: يمكن للمحرك تقديم معلومات حول الشركات المحلية والمطاعم وغيرها من الأماكن ذات الاهتمام ، مما يجعله مورداً قيماً لأي شخص يسافر أو يبحث عن معلومات حول مجتمعهم المحلي.




9- الطقس: يمكن للمحرك توفير معلومات محدثة الطقس ، بما في ذلك الظروف والتنبؤات الحالية ، مما يجعله أداة مفيدة لأي شخص يحتاج إلى تخطيط يومه أو اتخاذ القرارات بناءً على الطقس.


10- معلومات السفر: سواء كنت تخطط لرحلة أو تبحث فقط عن معلومات حول وجهة معينة ، يمكن للمحرك تقديم معلومات عن الرحلات الجوية والفنادق والمواضيع الأخرى المتعلقة بالسفر.



ومع دعم محرك البحث لربوت ChatGPT يمكن للمستخدمين الان طرح أسئلة واقعية والحصول على أجوبة كاملة بالاضافة الى الدردشة بالاضافة الى اكواد البرمجة وغيرها من الميزات التي يوفرها ربوت ChatGPT لمستخدمية.


تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات