أخر الاخبار

5 مميزات جديدة لمحرك البحث Bing الخاص بشركة مايكروسوفت


أعلنت شركت مايكروسوفت Microsoft مؤخراً عن 6 ميزات جديدة لمحرك البحث Bing الخاص بها. هذه الميزات ستجلب واجهة بحث مرئية جديدة ، لغة الإشارة الأمريكية وأكثر من ذلك بكثير والتي سنتعرف عليها من خلال هذا الموضوع. الممميزات الجديدة قد تضع شركة جوجل تحت الانظار ، لكون محرك البحث جوجل الاكثر استخداماً وربما هذة المزايا الجديدة قد تتسبب في ترك محرك بحث جوجل من قبل المستخدمين والتوجة الى محرك البحث بينغ.


مميزات محرك البحث Bing الجديدة ألخاص بشركة مايكروسوفت

1- حل المسائل الرياضية


هل انت بحاجة الى مساعدة لحل مسئلة معادلة رياضية؟ كل ما عليك هو التقاط صورة للمعادلات والنقر على زر "الرياضيات" الموجود في القائمة السفلية . سيقوم المتصفح على الفور بحل المعادلة وتقديم شرح خطوة بخطوة للإجابة. ويمكن أيضاً ربط المستخدمين بمصادر مقاطع الفيديو عبر الإنترنت مثل Khan Academy حيث يمكن للطلاب معرفة المزيد عنها.


2- البحث بشكل سريع من خلال الصور


سيعرض البحث المرئي المحدث خياراً جديداً لإجراء بحث سريع عن الصور عن طريق سحب وإسقاط صورة من Bing أو سطح المكتب مباشرةً إلى مربع بحث الصور. يمكنك أيضاً لصق صورة أو عنوان URL مباشرةً في مربع البحث لإجراء بحث عن الصور.


3- التعلم من Bing


مع التركيز على التعليم ، أضافت Microsoft مجموعة كاملة من أدوات الرياضيات والعلوم واللغة التي تجعل التعليم سهلاً لكل من أولياء الأمور والطلاب. يمكن للمستخدمين ببساطة كتابة "education on bing" للعثور على موضوعات شائعة خطوة بخطوة. بالاضافة الى ذلك ، يمكن للمستخدم كتابة موضوعات محددة أيضاً مثل "النظام الشمسي" أو "الجدول الدوري" للحصول على نتائج سريعة في البحث.


4- تعلم لغة الاشارة الامريكية


اتخذت شركة Microsoft خطوة أخرى نحو تحسين التعلم عبر مجموعات متنوعة من خلال إضافة تجربة "لغة الإشارة" على Bing.تحتوي التجربة اللغوية على 159 مقطع فيديو من الكلمات و 13 عبارات بلغة الإشارة الأمريكية يمكن استخدامها من قبل الطلاب الساعين لتعلم لغة الإشارة في المدارس. يمكن للأشخاص الذين يعانون من ضعف السمع ببساطة كتابة لغة الإشارة على Bing للحصول على تجربة أكثر واقعية.


5- نسخ النص باستخدام الكاميرة



الآن يتيح التحديث الأخير للمستخدمين نسخ النص والبحث فيه مباشرةً عن طريق توجيه الكاميرا إليه. يمكنك أيضاً استخدامه لالتقاط صورة لرقم هاتف للاتصال مباشرة أو بمعرف بريد إلكتروني لإضافته مباشرةً إلى جهة اتصال أو حتى زيارة موقع ويب من خلال عنوان URL.