يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أفضل 5 تطبيقات التي يمكنك استخدامها للاستماع إلى البودكاست



إن استخدام تطبيق بودكاست مخصص هو أفضل طريقة للعثور على برامجك المفضلة والاستماع إليها. تجعل تطبيقات Podcast الجيدة من السهل العثور على المحتوى الصوتي المسموع. إذا كنت من محبي البودكاست وتبحث عن أفضل تطبيقات البودكاست، فلننظر إلى اختياراتنا من أفضل خمسة تطبيقات بودكاست يمكنك تجربتها.




1. Apple Podcasts





أبل بودكاست هي أكبر مشغل بودكاست على مستوى العالم الذي بدأ استضافة البودكاست في يونيو 2005 في تطبيق iTunes ، وفي وقت لاحق ، في عام 2012 ، أطلقت تطبيقها الأول المستقل لنظام التشغيل iOS. إنه تطبيق افتراضي وهو موجود بالفعل على جهاز iPhone عند شرائه. تطبيق Apple Podcasts مجاني. علاوة على ذلك ، تتم مزامنة Apple Podcast عبر أجهزتك بسرعة على عكس بعض التطبيقات الأخرى التي كان لدى بعض الأشخاص خبرة معها. وفقاً لأحدث الإحصائيات ، يتميز النظام الأساسي بأكثر من 40  مليون حلقة بودكاست مع أكثر من 100 لغة.



2- Google Podcasts





تم إصدار Google Podcasts في 18 يونيو 2018. إنه تطبيق مخصص للاستماع الى البودكاست لطيف للغاية ، و يتيح لك ليس فقط الاستماع إلى البودكاست ولكن أيضاً للاشتراك فيها ، وتلقي الإشعارات عندما تطرح حلقة جديدة ، ولديه توصيات للعروض والحلقات والاستماع على أجهزة متعددة ، وأكثر من ذلك.

إن أهم ميزة لاستخدام Google Podcasts هي إذا كان لديك مجموعة من مكبرات الصوت تعمل مع مساعد جوجل، فيمكنك استماع البودكاست الخاص بك على هذه السماعات أو مجموعات السماعات.



3- Spotify podcast





يعد Spotify حالياً أحد أهم اللاعبين في خدمات بث الموسيقى في جميع أنحاء العالم. لكنه يمتلك مكتبة ضخمة في البودكاست أيضاً ، والتي تضم ما يقرب من مليوني بودكاست. Spotify يعتبر أفضل متجر لكل من الموسيقى والبودكاست. لديها خوارزمية الاقتراح الممتازة التي يحبها معظم الناس . يمكنك الحصول على سيوتيفي مجاناً مع الإعلانات او بدون اعلانات مقابل دفع شهري بقيمة 10 دولارات.



4- Stitcher



Stitcher هو تطبيق بودكاست متخصص مجاني وموطن لجميع المواد الصوتية المفضلة لديك. إنه يحتوي على واجهة نظيفة ومباشرة تمتلك افضل عناصر التحكم والتي تعطي جميع الخيارات اللازمة التي ستحتاجها. الواجهة سهلة الاستخدام للغاية. في الصفحة الرئيسية ، سترى أن هناك ثلاث مجموعات للبودكاست:


- المفضلة "Favorites" والتبي توفر إليك جميع البودكاست أو العروض التي تتابعها بانتظام. هذه القائمة مخصصة للعروض والبودكاست ، وليس للحلقات الفردية.


- الحلقات المحفوظة "Saved Episodes" والتي توفر إليك الحلقات التي قمت بتمييزها للاستماع إليها لاحقاً.


- التنزيلات "Downloads" هذه قائمة بكل حلقة بودكاست تم حفظها على جهازك ، مما يعني أنك لن تستخدم البيانات الخلوية إذا كنت تستمع خارج Wi -Fi.



5- TuneIn




تقدم TuneIn أكثر من 100 ألف محطة إذاعية من جميع أنحاء العالم بالإضافة إلى البودكاست البالغ 5.7 مليون. يركز TuneIn على الراديو ، لكنه يشمل البودكاست في أعلى تصنيف أيضاً. هناك الكثير من الأنواع والمواضيع التي يجب استكشافها من خلال علامة التبويب "بحث" في التطبيق. التطبيق بديهي ويعود عدد من المواد الصوتية الجديدة من خلال صفحته الرئيسية حتى تتمكن من التنقل بسهولة في مجموعات مختلفة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اترك تعليقك هنا :

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو | كل ما يخص التقنية من اخبار وشروحات