تطبيق Google Podcasts من جوجل لتشغيل ملفات البودكاست للاندرويد


تطبيق بودكاست جوجل هذا التطبيق عبارة عن مشغل ملفات بودكاست مقدم من شركة جوجل ويحتوي على الكثير من الدروس والمحاضرات والقصص ويمتلك مجموعة متنوعة من القنوات الخاصة بتقديم المحتوى للعديد من صانعي المحتوى في العالم العربي والعالم.



مميزات تطبيق جوجل بودكاست Google Podcasts

\

الواجهة الخاصة بالتطبيق بسيطة ويمكنك الاشتراك باي بودكاست مجاناً َتنزيل الحلقات وتشغيلها حتى بدون الأتصال بالإنترنت. يحتوي بوكاست جوجل على ملفات صوتية مختصة بالقصص والادب والشعر والعلوم والرياضة والسياسة والكثير من ملفات البودكاست التي ستكون كلها مجانية تستطيع الاستماع اليها بشكل مجاني.


لديك في التطبيق ثلاثة تبويبات واقسام قسم الحلقات الجديدة التي يتم تمزليها وقسم اخر للملفات التي تكون قيد التشغيل وقسم اخر للتنزيلات. مؤخراً اعلنت جوجل ان تطبيق بودكاست سيوفر خلال الاشهر المقبلة ميزة عرض النص لحضياً بالتزامن مع تشغيل النص بحيث يمكن للمستخدم القراءة والاستماع بوقت واحد. يعتير جوجل بودكاست واحد من بين افضل التطبيقات التي قدمتها جوجل كما وانة مجاني بالكامل ويمكن تحميلة من الرابط التالي:

رابط تحميل جوجل بودكاست Google Podcasts
تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.